مسقط لتوزيع الكهرباء تنظم حلقة عمل اليوم

مؤشر الأربعاء ٢٥/مايو/٢٠١٦ ٢٢:٣٨ م
مسقط لتوزيع الكهرباء تنظم حلقة  عمل اليوم

مسقط - ش

تقيم شركة مسقط لتوزيع الكهرباء – إحدى شركات مجموعة نماء اليوم النسخة الرابعة من ورشة العمل السنوية “شركاء” في منتجع بر الجصة بحضور مجموعة من المقاولين و الاستشاريين و المصنعين للمواد الكهربائية الذين يتعاملون بشكل مستمر مع الشركة المضيفة لهذه الورشة. تهدف الورشة إلى تبادل الأفكار والحوار بين الحضور كجزء من قنوات التواصل المتعددة و المعدة بما يتناسب مع استحققات المشاريع والأنشطة التي تقوم بها شركة مسقط لتوزيع الكهرباء في الاونة الحالية وفي المستقبل بالإضافة إلى مناقشة واستعراض بعض المواضيع الهامة التي تعني الحضور لبلورتها بما يحقق المصلحة للجميع.
في هذا الإطار أفاد مدير أول تنفيذ المشاريع بالشركة ، المهندس علاء بن حسن بن موسى اللواتي “تأتي هذه الورشة الرابعة بدعوة من شركة مسقط لتوزيع الكهرباء للمقاولين و الاستشاريين والمصنعين للمواد الكهربائية الذين يعملون في محافظة مسقط استمراراً لنهجها المعتاد في تقبل ومناقشة الافكار المختلفة و الملاحظات المتعلقة في تنفيذ و إدارة المشاريع لهدف تذليل الصعاب و تحسين الأداء. وذكر اللواتي بأن الورشة تتطرق إلى مناقشة المواضيع بدءاً بمواضيع الأمن والصحة والسلامة في مشاريع الكهرباء المختلفة وادارة الأصول ووصولاً إلى الخبرات المستفادة في مجال تنفيذ المشاريع وإدارتها و انتهاءا بأوراق عمل عن التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الطاقة الكهربائية. وأشار بأن الشركة تستغل هذا اللقاء للتعريف بمشاريعها الحالية والمستقبلية في مجالات تدعيم وتطوير الشبكة الكهربائية في محافظة مسقط لمقابلة التوسع العمراني المطرد. وذكر بأن الشركة تقوم أيضا في هذه الورشة بتسليم جائزة “المشروع المتميز” للمقاولين المنفذين للأعمال الكهربائية في الوقت المحدد بالجودة العالية وضمن أطر الأمن والسلامة والبيئة المعتمدة.
الجدير بالذكر بأن شركة مسقط لتوزيع الكهرباء التي تعمل في حدود محافظة مسقط مقبلة على مشاريع مستقبلية طموحة في مجالات تطوير شبكة الكهرباء.