نيسان سنترا توفر مزايا بلا حدود في شهر رمضان

مؤشر الثلاثاء ٢٤/مايو/٢٠١٦ ٢٣:٣٠ م
نيسان سنترا توفر مزايا بلا حدود  في شهر رمضان

مسقط - ش

كجز من عرضها الحالي " موسم الجوائز " توفر نيسان عمان لعملاء نيسان سنترا، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات الراقية في السلطنة، العديد من المزايا التي ليس لها حدود. يحق لعملاء نيسان سنترا 1.6 لتر و1.8 لتر الاختيار من مجموعة من العروض القيمة حيث توفر نيسان عمان من سيهل بهوان للسيارات مزايا أكثر من أي وقت مضى. و توفر نيسان عمان العديد من المزايا المثيرة مثل هدايا نقدية وصيانة مجانية وباقات خدمة وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد للكيلومترات المقطوعة على بعض الموديلات إلى جانب حصول المشترين على فرصة للمشاركة في السحب على الجائزة الكبرى. علاوة على ذلك هناك مزايا إضافية عند شراء الأسرة مركبة ثانية كما أن هناك برنامج عملاء الإمتياز.
بموجب عرض" موسم الجوائز" يحق للعملاء الحصول على هدية نقدية أكيدة قيمتها 1000 ريال عند شراء نيسان سنترا 1.6 لتر و1.8 لتر. و يحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان سنترا الحصول على بطاقة اخدش وفز التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن صيانة دورية مجانية تصل مدى طول عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام/10ألف كلم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريال عماني). و يمكن لعملاء نيسان سنترا الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني، ضمان ممدد لمدة ست سنوات غير محدد الأميال (ومزايا بطاقة الإمتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى.
يحصل عملاء الإمتياز على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان من نفس أسرة أحد عملاء نيسان المباشرين ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت. و يمكن للعملاء شراء نيسان سنترا بأقساط خاصة بداية من 98 ريال في الشهر و قد قامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان في منتهى السهولة ودون أي إرهاق لميزانية العملاء. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل.
لدى عشاق نيسان فرصة للفوز باثنين من مركبات نيسان إكس تريل 2.5 إس، 7 مقاعد بتقنية التغيير المستمر لناقل الحركة طراز 2016 ، في مسابقة " أرسل رسالة نصية وشارك في السحب الكبير على الجوائز" وهو السحب الذي سيتم في 18 يوليو و20 يوليو 2016 في معرض القرم.