تربويون يناقشون «لائحة شؤون الطلاب».. اليوم

بلادنا الثلاثاء ٢٤/مايو/٢٠١٦ ٠٠:١٣ ص

مسقط -
يرعى وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية سعادة سعود بن سالم البلوشي اليوم الثلاثاء اللقاء التربوي «لائحة شؤون الطلاب بالمدارس الحكومية.. معايير الممارسة.. فاعلية التطبيق»، الذي تنفذه اللجنة الدائمة لإعداد الندوات واللقاءات التربوية وتنظيمها على مسرح وزارة التربية والتعليم بالوطية، ويستهدف 300 مشارك من مديريات ديوان عام الوزارة، والمديريات العامة للتربية والتعليم في المحافظات.

وعن أهمية تنظيم هذا اللقاء قال د. سيف بن سعيد المعمري مستشار وزيرة التربية والتعليم للادارة التربوية رئيس اللجنة الدائمة لإعداد الندوات واللقاءات التربوية وتنظـــيمها بوزارة التربية والتعليم إنه نتيجة للدور الكبير الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم والجهود الرامية التي تصب مخرجاتها لصالح المجتمع من خلال إعداد المواطن الصالح ذي الشخصية المتكاملة المتزنة في جميع الجوانب الروحية والجسدية والدينية والقيمية والتربوية والرياضية، كان لابد من تضافر الجهود وتكاتفها للقيام بالدور المنوط بكل قطاع من قطاعات التربية والتعليم على مستوى الوزارة والمديريات التعليمية بالمحافظات.

وذكر أن هذا اللقاء يهدف بشكل عام إلى توضيح هذه الرؤية (لائحة شؤون الطلاب بالمدارس الحكومية.. معايير الممارسة، فاعلية التطبيق)، كما نأمل أن يحقق الأهداف المتمثلة في: التأكيد على مبدأ الشراكة بين العاملين في المنظومة التعليمية بمختلف شرائحهم ومستوياتهم.