اتفاق مبدئي بين نادي الشباب والمدرب سامي الجابر

الجماهير الاثنين ٢٣/مايو/٢٠١٦ ٢٢:٢٩ م
اتفاق مبدئي بين نادي الشباب والمدرب سامي الجابر

الرياض - أ ف ب: اعلن الشباب سادس الدوري السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين عن اتفاق مبدئي مع سامي الجابر لتدريب فريقه لمدة 3 سنوات على ان يتم التوقيع رسميا على العقد في الاسابيع المقبلة.
وتم الاتفاق بين رئيس نادي الشباب عبدالله القريني مع مدرب الهلال السابق الذي سيخلف التونسي فتحي الجبال، علما بان الاخير حل مطلع العام الحالي محل الاوروغوياني الفارو غوتيريز الذي اقيل من منصبه بعد هزيمة نكراء امام الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد.
وبعد نشر الشباب نبأ الاتفاق المبدئي في حسابه على موقع تويتر، اكد الجابر بدوره هذا النبأ وقال "تم الاتفاق المبدئي مع نادي الشباب السعودي لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لثلاثة مواسم. اشكر لهم ثقتهم بي واتطلع الى تحقيق توقعاتهم".
وسيتم التوقيع رسميا في الاسابيع المقبلة في مؤتمر صحافي مشترك سيتم خلاله كشف جميع التفاصيل المتعلقة بالاتفاق.
وكان سامي الجابر (44 عاما) أحد أبرز الأسماء المطروحة لتولي تدريب الفريق، لكن الشباب أرجأ إعلان الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي.
واشرف الجابر قبل موسمين على تدريب فريق الهلال الذي دافع عنه طوال مسيرته الاحترافية كلاعب، وقاده الى مركز الوصيف لبطل الدوري ولبطل كأس ولي العهد، وربع نهائي دوري أبطال آسيا قبل أن تتم إقالته بشكل مفاجىء.
وانتقل الجابر الى قطر كمدير رياضي للعربي، ثم عاد الى التدريب من بوابة الوحدة الاماراتي بعقد قصير لثلاثة اشهر فلم يصادف النجاح وبالتالي فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.