بلدية مسقط تكرم المحلات الملتزمة بالاشتراطات الصحية في مطرح

بلادنا الاثنين ٠٤/يناير/٢٠١٦ ٠١:٥٠ ص
بلدية مسقط تكرم المحلات الملتزمة بالاشتراطات الصحية في مطرح

مسقط - ش

نظمت المديرية العامة لبلدية مسقط بمطرح الكبرى حفل تكريم لمجموعة من المحلات الواقعة في حدود إشرافها توزعت في أنشطتها بين الفنادق و المطاعم و المقاهي و محلات الحلاقة و صالونات تصفيف الشعر و التجميل.
ويأتي هذا التكريم كسابقة تقام لأول مرة في هذه المديرية في إطار سعيها لتحفيز تلك الفئة من الأنشطة التجارية ذات الصلة بصحة الإنسان الملتزمة بالاشتراطات الصحية وتشجيعها نحو مواصلة نهجها الحالي بما يضمن للارتقاء إلى المستويات المطلوبة تحقيقاً للصالح العام.
ويأتي هذا التكريم بعد عمليات متابعة و مراقبة دورية قامت بها المديرية ، تطلبت تقييما استمر على مدى سنة كاملة، حيث تم رصد كافة الملاحظات على المحلات بمختلف أنواعها و أنشطتها بشكل دوري، ليتم في الأسبوع الأخير من هذا الشهر مراجعة كافة التقييمات وفق تصنيف واضح لينتج عن ذلك التقييم اختيار المحلات المستحقة للتميز و التكريم.
وتواصل المديرية العامة لبلدية مسقط بمطرح الكبرى نهجها في تكريم المحلات التي تلتزم بقوانين و اشتراطات بلدية مسقط، كما أنها تقوم بضبط و مخالفة كل من لا يلتزم بالاشتراطات الصحية أو الإخلال بها.
وجدير بالذكر أن المديرية تشرف على أكثر من 2000 من المحلات التجارية المختلفة الأنشطة تتوزع بين فندق و مطعم و مقهى و حلاقة و تصفيف الشعر و التجميل موزعة على ولايتي مسقط و مطرح.
و في نهاية التكريم قام مدير عام المديرية العامة لبلدية مسقط بمطرح الكبرى د.ابراهيم الرحبي بتوزيع شهادات التكريم على المحلات المتميزة تقديرا وعرفانا من المديرية للتميز الذي استحقوه محفزا الجميع الاستمرار في هذا التعاون مع بلدية مسقط بما يخدم الصالح العام.
و تؤكد بلدية مسقط رسالتها بشكل دقيق و مكثف لمتابعة جميع هذه الأنشطة المتصلة بالصحة العامة للنهوض بمستواها على الشكل المطلوب خصوصاً فيما يتعلق بالمواد و الأدوات المستخدمة في تجهيز و تقديم الأطعمة و الرقي بمستوى النظافة و سلوكيات العاملين بهذه المحلات و التأكد من مصادر المواد المستخدمة من قبل هذه المؤسسات عند تقديم الخدمة للزبون وفق الأنظمة و الأوامر المحلية المنظمة للاشتراطات الصحية.