الشحي يوجه بضرورة تقديم الخدمات بالجودة المطلوبة

بلادنا الاثنين ٠٤/يناير/٢٠١٦ ٠١:٤٥ ص
الشحي يوجه بضرورة تقديم الخدمات بالجودة المطلوبة

مسقط - ش

يواصل وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه معالي أحمد بن عبدالله بن محمد الشحي يرافقه عدد من المسؤولين بالوزارة زيارة تقييم الخدمات البلدية والمائية في مختلف الولايات الواقعة ضمن نطاق اشراف الوزارة.
وقد زار معاليه أمس السبت محافظة شمال الباطنة للاطلاع على المشاريع الخدمية المنجزة والجاري تنفيذها بالمحافظة، وذلك استكمالا للزيارة التي قام بها أمس الأول لمحافظة جنوب الباطنة وشملت مختلف المواقع فيها.
تهدف الزيارة إلى تقييم الخدمات البلدية والمائية التي تقدمها الوزارة بما يسهم في تعزيز هذه الخدمات وينهض بالمشاريع الخدمية ويجعلها تتوافق مع أهداف الوزارة وخططها الحالية والمستقبلية في مواكبة عجلة التنمية والبناء للسلطنة وبلوغ الأهداف والغايات المرجوة في خدمة المواطن والمقيم على حد سواء، إلى جانب متابعة مختلف المشاريع الجاري تنفيذها والتأكد أنها تسير وفقا للبرامج الزمنية المحددة وبالمواصفات والشروط المطلوبة.
وزار معاليه ولايات السويق والخابورة وصحم بالمحافظة واطلع على مختلف المشاريع الخدمية البلدية والمائية فيها إلى جانب زيارة بعض القرى التابعة لها.
ومن خلال هذه الزيارة وجه معالي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه بضرورة مضاعفة الجهود المبذولة وتقديم الخدمات البلدية والمائية بالجودة المطلوبة تماشيا مع رؤية الوزارة في هذا الجانب وانسجاما مع التطلعات الرامية إلى الارتقاء بكافة جوانب العمل البلدي والمائي ، كما وجه معالي الوزير المعنيين الى ايجاد الحلول السريعة لبعض الملاحظات والعمل على تفاديها مستقبلا .
ويواصل معاليه اليوم الأحد زيارة ولايتي لوى وشناص بالمحافظة لتقييم الخدمات البلدية والمائية فيها والاطلاع على مختلف مشاريع الوزارة.