سمائل تستعد لشهر البلديات الإقليمية

بلادنا الأحد ٢٢/مايو/٢٠١٦ ٠٢:٥٦ ص
سمائل تستعد لشهر البلديات الإقليمية

سمائل - صالح الرواحي

عقدت لجنة التوعية والإعلام ببلدية سمائل يوم الخميس الفائت اجتماعاً ترأسه د. راشد بن حمد الحسيني رئيس لجنة التوعية والإعلام بحضور مدير البلدية خلفان البوسعيدي وأعضاء اللجنة، استعداداً لشهر البلديات الإقليمية وموارد المياه.
في بداية الاجتماع رحب مدير البلدية بأعضاء اللجنة موضحاً أن بلدية سمائل استعدت لهذه التظاهرة الوطنية الاجتماعية منذ فترة من خلال تشكيل اللجان المشرفة على سير فعاليات وأنشطة شهر البلديات الإقليمية وموارد المياه والدور المناط بالأعضاء لإبراز الجهود المبذولة في هذا المجال وحصد مركز متقدم بين البلديات المنافسة في مسابقة شهر البلديات على مستوى السلطنة.
وتمت مناقشة عناصر تقييم مجال التوعية والإعلام والمقترحات التي أبداها الأعضاء لتفعيل عناصر المسابقة والارتقاء بها والاستعداد لإصدار كتيب عن المشاريع المنفذة خلال شهر البلديات الإقليمية وموارد المياه، كما تمت مناقشة استمارة تقييم عناصر المنافسة للرقابة الصحية والصرف الصحي، وعناصر تقييم عناصر المنافسة للتوعية والإعلام وعناصر تقييم المشاريع والفعاليات والمعارض المقترح تنفيذها خلال فعاليات شهر البلديات الإقليمية وموارد المياه المقبل.