"بلدية العوابي" تبحث مواقع الحظائر والعزب

بلادنا الأحد ٢٢/مايو/٢٠١٦ ٠٢:٥٠ ص
"بلدية العوابي" تبحث مواقع الحظائر والعزب

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

ناقشت لجنة الشؤون البلدية بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة خلال اجتماع بمكتب والي العوابي عددا من المواضيع أبرزها اطلاع الأعضاء على الردود الواردة من قبل أمين سر أمانة المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة على عدد من المواضيع التي سبقت مناقشتها في الاجتماعات الفائتة ومنها المخاطبات التي تمت مع مدير عام البلديات الإقليمية وموارد المياه حول مواقع العزب والحظائر بقرى وادي بني خروص (العلياء، الهجار، الهجير، مسفاة الشريقين) والمطالبة بتلافي الملاحظات الواردة بشأنها، والمطالبة برصف الطرق في المخططات الجديدة بالولاية على ضوء توصية اللجنة في اجتماعها الثالث لهذا العام.
جاء ذلك خلال جلسة الاجتماع الخامسة للعام الحالي برئاسة رئيس اللجنة والي العوابي سعادة الشيخ حمد بن سيف بن حمد الجساسي وبحضور أعضاء اللجنة.
تم خلال الاجتماع مناقشة ظاهرة وجود الأغنام السائبة وقد سبق للبلدية أن تكفلت بمعالجة الموضوع. ولدعم وتشجيع الحركة التجارية بالولاية فقد تمت إقامة مظلة بالمواد غير الثابتة للمترددين على سوق البلدية بالولاية بناء على طلب تقدم به بعض التجار ونوقش في الاجتماع الفائت.
وحول مشروع مصلى العيد بالولاية أكد المقاول منفذ المشروع للجنة أن العمل بالمشروع تم نهائيا ولم يتبق إلا توصيل التيار الكهربائي وأن الإجراءات حثيثة في ذلك. وفي هذا الصدد فقد سجل الأعضاء كلمة شكر وتقدير للمقاول منفذ المشروع لتجاوبه المستمر وما أسهم به لنجاح العمل وما قام به من أعمال إضافية.