الحارثي يرعى تكريم الطلاب المجيدين بالحمراء

بلادنا الأحد ٢٢/مايو/٢٠١٦ ٠٢:٣٨ ص
الحارثي يرعى تكريم الطلاب المجيدين بالحمراء

الحمراء - طالب بن علي الخياري

احتفلت مدرسة الأبرار للتعليم الأساسي (1 - 4) بولاية الحمراء بتكريم 147 من الطلاب المجيدين دراسيا.

أقيم الحفل بقاعة مكتب الوالي برعاية سعادة د.حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج وبحضور المكرم الشيخ زاهر بن عبدالله العبري عضو مجلس الدولة وسعادة الشيخ جمال بن أحمد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الحمراء والشيخ نبهان بـــن عبدالرحمن الخروصي نائب والي الحمراء وسليمان بن عبدالله السالمي مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الداخلية وعدد من المسؤولين والمشايخ والرشداء وأولياء أمور الطلبة.

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات التي قدمها الطلاب والطالبات ومن بينها اللوحة الترحيبية كما ألقت أصيلة بنت ناصر بن محمد العبرية مديرة مدرسة الأبرار كلمة الحفل التي رحبت فيها بسعادة الدكتور وكيل الوزارة وأثنت على جهوده الملموسة في متابعة الطلاب في جميع المراحل الدراسية ومشاركته فرحتهم بهذه المناسبة.

وقالت: إننا اليوم فخورون بأن نحتفل بتكريم نخبة مختارة من الطلبة والطالبات المجيدين دراسيا.. لقد أينعت ثمار هذه الإجادة بعـــد عام من الجهد والمثابرة من قبل معلمات المدرسة والاجتهاد من الطبلة الذين عقدوا العزم على التفوق من خلال التركيز الدقيق في التحصيل الدراسي بعزيمة وثابة وكان هدفهم الأسمى نيل أعلـــى المراتب وإننا نعزز تلك العزيمة والإصرار ونشجع أبناءنا الطلبـــة على الانجـــاز والابتكار ونغرس فـــي داخلهم الثقة بالنفس وحمل مسؤولية الاعتماد على جهودهم لتحقيق التألق والتفوق.
وأشارت في كلمتها الى أن عدد الطلاب المكرمين (147) طالبا وطالبة تم اختيارهم وفقا للإجادة والانجاز. وأثنت في كلمتها على المعلمات لما بذلنه من جهود مضنية وعطاء طوال العام الدراسي كما أثنت على أولياء الأمور وأسر وعائلات أولئك الطلاب لحرصهم على تهيئة البيئة التربوية المناسبة داخل المنزل وتشجيعهم لأبنائهم الطلاب وتواصلهم المستمر مع إدارة المدرسة.
وتم تقديم أوبــريت بعنــــوان باب النجاح وفقرة بعنوان فراشات كما تم تقديم عرض حركي وفقرة إنشادية ومساجلة شعرية وأوبريت بعنوان حب الوطن وفقرة أخرى بعنوان نادرة. وقام سعادة راعي الحفل بتكريم المعلمات والطلاب المجيدين.