تعليمية جنوب الشرقية تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

بلادنا السبت ٢١/مايو/٢٠١٦ ٢١:٠٧ م
تعليمية جنوب الشرقية تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

الكامل والوافي - العمانية

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية احتفالا بمناسبة تكريم الطلبة الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم للعام الدراسي 2015/2016م على مستوى المحافظة وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سعود بن بدر البرواني والي الكامل والوافي .

وألقى سعيد بن عبدالله المنذري المدير المساعد بدائرة تنمية الموارد البشرية لشؤون الإشراف التربوي كلمة المديرية أكد فيها على أهمية الاحتفال بتكريم الطلبة المجيدين الذين تنافسوا في مسابقة حفظ القرآن الكريم وهي مسابقة سنوية لجميع المدارس الحكومية والخاصة على مستوى السلطنة مكونة من ستة مستويات . وأضاف ان منافسات المسابقة شهدت مشاركة 600 طالب وطالبة مشيرا إلى أن الاحتفال يتضمن تكريم 60 طالبا وطالبة من المدارس الحكومية والخاصة ممن حققوا نتائج طيبة على مستوى محافظة جنوب الشرقية.

اشتمل حفل التكريم الذي اقيم بقاعة المرجان بولاية الكامل والوافي على نشيد ترحيبي لطالبات مدرسة الوافي لتحفيظ القرآن الكريم وفقرة بعنوان "أخلاق من القرآن الكريم" قدمها طلبة مدرسة الكامل لتحفيظ القرآن إلى جانب تقديم قصيدة شعرية ونماذج من القراءات تلاها عدد من الطلبة الفائزين في المسابقة بالإضافة إلى تقديم عرض مرئي عن مراحل المسابقة خلال العام الدراسي .

وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم الطلبة المجيدين الحاصلين على المراكز الأولى في المستويات الستة إلى جانب تكريم المدارس والمعلمين وأولياء أمور الطلبة وطلبة مراكز تحفيظ القرآن الكريم بالولاية ولجنة التقييم والإعلاميين.