المكتب المتنقل لحماية المستهلك يحط رحاله في شمال الباطنة

مؤشر السبت ٢١/مايو/٢٠١٦ ٠٢:٣١ ص
المكتب المتنقل لحماية المستهلك يحط رحاله في شمال الباطنة

صحار – حمد بن عبدالله العيسائي

دشنت المديرية العامة لحماية المستهلك لمحافظة شمال الباطنة المكتب المتنقل وذلك برعاية محافظ شمال الباطنة سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي والذي سيستمر الى 30 من يونيو القادم في ولايات المحافظة وذلك استمرارا لفعاليات المكتب في محافظات وولايات السلطنة في وقت سابق.

وقال محافظ شمال الباطنة سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن سالم اللمكي بعد التدشين: «إن الهيئة العامة لحماية المستهلك لا تألو جهدا في سبيل توصيل خدماتها للمستهلك مباشرة، حيث تعد هذه المبادة من بين العديد من المبادرات الطيبة التي نفذتها الهيئة ممثلة بالمديرية العامة لحماية المستهلك لمحافظة شمال الباطنة». وأشار إلى أن «المكتب المتنقل يهدف الى فتح نافذة لحماية المستهلك في ولايات محافظة شمال الباطن بحيث يكون هذا المكتب قريب من المستهلك بشكل مباشر لتسهيل عملية استقبال الشكاوى والبلاغات والاستفسارات المتعلقة بالمستهلكين و نشر الوعي بالاستهلاك الامثل، إذ يوفر هذا المكتب حزمة من المطويات والنشرات التوعية في شأن حماية المستهلك في ولايات محافظة شمال الباطنة».

وأضاف بأنه تم اختيار الاماكن التي سيتواجد بها هذا المكتب في ولايات شمال الباطنة من حيث زيادة النشاط التجاري وكثافة الحركة وكثافة المحلات التجارية سيساهم بلا شك من الاستفادة القصوى من الخدمات التي سيقدمها هذا المكتب.

ومن جانبه اشار مدير دائرة الشؤون الادارية والمالية والمكلف بتسيير اعمال مدير عام المديرية العامة لحماية المستهلك لمحافظة شمال الباطنة خالد بن علي العلوي بأنه سيتم التركيز على تلقي الشكاوي والبلاغات مباشرة من المستهلكين واتخاذ الاجراءات الفورية دون الحاجة لمراجعة المديرية لتقديم الشكاوي مضيفا بأن الكادر المنوط بهذه المهمة سيكون متواجدا بولايات صحار وصحم والخابورة والسويق ثم شناص لوى خلال المدة المقررة لذلك . واشار الى ان هذا المكتب مزود بكافة الاجهزة التي تخدم هذه المهمة الخدمية منها والتوعوية .. متوجها لعموم المستهلكين الاستفادة مما يقدمه هذا المكتب من خدمات متعددة ومتنوعة.