المؤسسة التجارية العمانية تستضيف اجتماع موزعي سوبارو

مؤشر السبت ٢١/مايو/٢٠١٦ ٠٢:١٣ ص
المؤسسة التجارية العمانية

تستضيف اجتماع موزعي سوبارو

مسقط -
استضافت المؤسسة التجارية العمانية اجتماع موزعي سوبارو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وحضر هذا الحدث الذي استمر لمدة يومين أكثر من 60 عضوا من 11 بلدا، مع مشاركة موزعي سوبارو الإقليميين وفريق القيادة العالمي لشركة سوبارو. ويهدف هذا اللقاء إلى تعزيز موقف سوبارو في الأسواق من خلال التعاون وتبادل أفضل الممارسات، وقد ناقش المنتدى استراتيجيات تعزيز علامة سوبارو والنهوض بها في المنطقة. كما سلط الضوء أيضا على أفضـل المـمارســات للموزعين من خلال دراسات الحالة والعروض ومنتديات المناقشة.وترأس الاجتماع ياسوشي إنامي مدير عام قسم سوبارو العالمية، بحضور الشيخ ســعد ســهيل بهوان، رئيس مجلس الإدارة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية، و أنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤســسة التجارية العمانية التي استضافت هذا الحدث المرموق والذي استمر لمدة يومين.

وفي كلمته، أكد ياسوشي إنامي على طموح سوبارو لتعزيز العلامة في الأسواق العالمية. «إن شركة فوجي للصناعات الثقيلة ملتزمة بتعزيز علامة سوبارو عالميا. من خلال الجهود المستمرة والصحية في اتجاهين هما التفاعل والمبادرات المشتركة، ونحن نسعى جاهدين لتحقيق الأمر ذاته. ولدينا شراكة طويلة و ناجحة مع المؤسسة التجارية العمانية تعمل في الاتجاه الصحيح، وعززت بشكل كبير موقف سوبارو في السوق العمانية».
وكما ألقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة التجارية العمانية الشيخ سعد سهيل بهوان الكلمة الافتتاحية في هذا اللقاء الكبير المرموق. وبهذه المناسبة شدد على الشراكة القوية بين المؤسسة التجارية العمانية وعلامة سوبارو في سلطنة عمان قائلا: «شراكة المؤسسة التجارية العمانية مع سوبارو قديمة منذ أكثر من عقدين ونصف. وهذه العلاقة التي نضجت على مدى السنوات كمشروع ناجح. وتلتزم المؤسسة التجارية العمانية لضمان أن سوبارو تبقى الخيار المفضل بين عشاق السيارات في البلاد». وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية : «سوبارو اسم مرادف للأداء والمتانة. على مر السنين ونحن نعمل لضمان أن الزبائن يقدرون مزايا العلامة ونحن سعداء للتقدم المحرز في هذا الصدد. بدعم من مجموعة سوبارست،التي تعمل على دفع هذه العلامة إلى الأمام من أجل مستقبل أكثر إثارة في سلطنة عمان».
ومن خلال أفضل الممارسات التسويقية، قدمت الشركة برنامج سفير العلامة التجارية من سوبارو عمان للجمهور. فضلا عن بدء تطبيق مبتكر يتماشى مع فلسفة علامة سوبارو بارتفاع نقاط العرض. وأكد على أهمية سلطنة عمان كسوق لسيارة سوبارو والمؤسسة التجارية العمانية كشريك لأعمالها. ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية تمثل علامة سوبارو في سلطنة عمان وتدعمها بواسطة شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة.