منتجع شنجريلا بر الجصة يفتتح «مركز البيئة» الاثنين

مؤشر السبت ٢١/مايو/٢٠١٦ ٠٢:١١ ص
منتجع شنجريلا بر الجصة

يفتتح «مركز البيئة» الاثنين

مسقط -
يحتل منتجع شنجريلا بر الجصة مكانة استراتيجية في المنظومة الفندقية للسلطنة ويساهم وبفاعلية في تنمية وتطوير القطاع السياحي للسلطنة وضمن منظومته التي تعتمد على التميز وخطته التي تركز على الاهتمام بأدق التفاصيل والقيام بدوره في التوعية وخدمة المجتمع؛ سيفتتح المنتجع بعد غد الاثنين مركز البيئة الجديد والذي يتزامن مع احتفال العالم بيوم السلاحف.

مركز البيئة التربوي الذي تم إنشاؤه حديثا، ويقع فوق مقهى موكا كافيه، وهي منطقة مخصصة لاستكشاف والتعرف على النظام البيئي الطبيعي في السلطنة وذلك في إطار العمل المكثف الذي يقوم به منتجع شنجريلا بر الجصة في مشروع رعاية السلاحف، حيث سيكون المركز الجديد فضاء لجمع المعلومات والقراءة والمشــاهدة، كما سيكون هناك موعد موعد يومي للنقاش حول السلاحف مع مجموعة من الأنشطة الجذابة للأطفال ووسط جو من المرح وذلك لنشر ثقافة البيئة والتعريف بالسلاحف.
هناك سبعة أنواع من السلاحف البحرية في العالم اليوم، وستة في خطر الانقراض. في جميع أنحاء العالم، و تبذل العديد العديد من البلدان، جهودا مضنية للحفاظ على السلاحف وحمايتها من الانقراض وتأتي السلطنة في صدارة هذه البلدان حيث تبذل قصارى جهدها لحماية السلاحف البحرية وضمان الاستمرار في العيش لأجيال المستقبل. وضمن مبادئه وقيمه وشعورا منه بمسؤوليته ومساهمة منه في هذا العمل الوطني فإن منتجع شانجريلا بر الجصة لديه برنامج واسع لحماية النظام البيئي ويعمل جاهدا لتجسيده على أرض الواقع، ولا شك أن المركز البيئي الجديد سيكون منارة بيئية وسيساهم وبفعالية في نشر ثقافة البيئة بفعاليات مبتكرة.