سكولاري: مدرب جريميو أفضل من رونالدو حقا

الجماهير السبت ١٦/ديسمبر/٢٠١٧ ١٨:٥١ م
سكولاري: مدرب جريميو أفضل من رونالدو حقا

مترجم-ش

دعم لويز فيليبي سكولاري المدير الفني السابق للبرازيل والبرتغال وقوانغتشو ايفرغراند الصيني تصريحات ريناتو جاوتشو المدير الفني لجريميو البرازيلي بأنه كان "أفضل من كريستيانو رونالدو" حينما كان لاعبا.

وقال جاوتشو الذي سيلتقي ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في أبوظبي في وقت لاحق اليوم "كنت أود أن أرى رونالدو يلعب مثلي في أندية دون أن يحصل على راتبه لمدة ثلاثة أو أربعة شهور ويستمر بنفس أدائه كما فعلت أنا، وكنت أتمنى ألعب في ريال مدريد وحولي هؤلاء اللاعبين الرائعين".

وأضاف المدير الفني لجريميو "رونالدو لاعب عظيم، ولكن لا يجيد في العديد من المراكز مثلي ، انه قوي جدا لكنه لا يملك الكثير من النواحي الخططية. أجيال كثيرة لم تراني ألعب لكن من سنحت له الفرصة لرؤيتي أثناء مسيرتي له رأي مختلف".

وقال سكولاري مواطن مدرب جريميو "أعتقد أن ريناتو كان أفضل لاعب لكن كريستيانو أفضل في معدل تسجيل الأهداف. التطوير الذي حدث مع جريميو واضح للغاية تحت قيادة ريناتو".

وسبق لريناتو جاوتشو البالغ عمره 55 عاما اللعب في أندية جريميو وفلامنجو وفلومينينسي وكروزيرو خلال مسيرته مع فترة وجيزة في روما الإيطالي كما لعب للمنتخب الوطني وتوج بلقب كأس كوبا أمريكا.