x

انطلاق معرض صيحات الموضة للمرأة العمانية.. السبت

مزاج الأربعاء ١٨/مايو/٢٠١٦ ٠٠:١٤ ص
انطلاق معرض صيحات الموضة للمرأة العمانية.. السبت

مسقط -
أكد مدير شركة مشاريع الضوء والظل أكشاي تشودري ان معرض صيحات الموضة للمرأة العمانية الذي ستقام فعالياته السبت المقبل في فندق هوليداي ان مسقط بالخوير سيضم مجموعات أزياء من تصميم ثلاثة من مصصمات الأزياء الأكثر شهرة في السلطنة.
و سيكون معرض هذا العام حدثا عمانيا حصريا حيث سيضم مصممات وعارضات أزياء ومصممات رقصات عمانيات، وتقدم فعالية هذا العام شركة ميتسوبيشي موتورز عمان.
وعلى منصة عرض الأزياء سيكون هناك مجموعات رائعة من الأزياء من تصميم ثلاث مصممات عمانيات موهوبات هن هالة المعمري وهدى أنور الصباغ وصالحة الفارسي. وسيضم المعرض أيضا مجموعة من مجوهرات فيفات التي تملكها شروتي شودري وشريكها ديفانجي جانتارا.
ولهدى عاطفة خاصة تجاه اتجاهات الموضة الجديدة التي تلهم تصميم ملابس أنيقة للمرأة، ولذلك فقد بدأت التصميم كهواية ولكنها سرعان ما أخذت تنغمس في تصميم الأزياء كمهنة.
أما موطن قوة النجمة الصاعدة هالة فهو الخياطة اليدوية والتطريز – وهي السمات التي تضيف لمسة كلاسيكية مدهشة لمجموعاتها.
قالت هالة: "عملية التصميم تبدأ بدراسة السوق وتقييم الطلب وتقييم مدى توافر المواد المطلوبة. ثم نقوم بعد ذلك باختيار نظام الألوان وتصميم الفستان.
أما عارضة الأزياء السابقة المتخصصة في التقاط الصور صالحة الفارسي فهي تتمتع بسمعة قوية في صناعة الأزياء الوليدة في سلطنة عمان. وقد أطلقت صالحة دار أم تميم للأزياء في عام 2011، وهو محل يحظى بشعبية لدى المشاهير والشخصيات التليفزيونية. ويتم عرض مجموعاتها على نطاق واسع داخل السلطنة وخارجها.