x

إدارة مستشفى جعلان بني بوعلي تكرم المجيدين

بلادنا الثلاثاء ١٧/مايو/٢٠١٦ ٢٣:٤٧ م
إدارة مستشفى جعلان بني بوعلي تكرم المجيدين

جعلان بني بو علي - حمد الساعدي

إيماناً بما قدمه المتقاعدون من جهود وأعمال في السلك الصحي، وتوافقاً مع مناسبة اليوم العالمي للتمريض، قامت إدارة مستشفى جعلان بني بوعلي بتنظيم احتفال تكريمي للمجيدين من العاملين الصحيين والمتقاعدين بالمستشفى.
بدأ برنامج الحفل بكلمة ألقاها سالم بن عبدالله الساعدي المشرف الإداري بالمستشفي أثنى من خلالها على الدور المتميز والعطاء المتواصل الذي تقدمه الكوادر من الأطباء والممرضين والإداريين والفتيين في العديد من التخصصات من العاملين بالمستشفي وما يبذلونه من جهود مخلصة في العمل طوال السنوات الماضية ما ساهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية.
وقدمت زكية بنت مبارك العلوي مشرفة التمريض بالمستشفي بالانابة كلمة بهذه المناسبة أوضحت من خلالها أهمية عمل التمريض وما لهذه المهنة من دور فعال وأخلاقي في المؤسسات الصحية بالمنطقة مبينة أن الممرضة العمانية استطاعت من خلال جهودها في سبيل تطوير قدراتها اكتساب العديد من المهارات وتطوير أداء عملها في كل ما هو جديد في الخدمات الصحية المتطورة ذات الجودة الصحية.
وألقى الطبيب المسؤول بالمستشفي كلمة قدم من خلالها شكره لكافة العاملين بالمستشفى وتميزهم بالعمل. وفي ختام الحفل قام المشرف الإداري والطبيب المسؤول بتكريم العديد من الأطباء وفئات التمريض والعاملين الصحيين والمتقاعدين بالمستشفي على جهودهم وتميزهم بالعمل الصحي.