إسراء السيابية تحقق فضية المبارزة في دورة الألعاب المدرسية الدولية بالبحرين

الجماهير الاثنين ٢٨/أكتوبر/٢٠٢٤ ٠٩:٣٠ ص
إسراء السيابية تحقق فضية المبارزة في دورة الألعاب المدرسية الدولية بالبحرين

الشبيبة - العمانية 

حققت اللاعبة إسراء السيابية الميدالية الفضية في منافسات المبارزة ضمن دورة الألعاب المدرسية الدولية (البحرين 2024) في نسختها الـ 17 التي تستضيفها مملكة البحرين لغاية 31 أكتوبر الجاري.

وتشارك سلطنة عُمان في البطولة ممثلة في الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية ببعثة تتكون من 24 لاعبًا يتنافسون في 8 مسابقات.

وشاركت المنتخبات العُمانية خلال اليومين الماضيين في مسابقات ألعاب القوى والمبارزة والشطرنج وكرة السلة ومسابقة الكرة الطائرة الشاطئية، والرياضة البارالمبية، وسوف يبدأ فريق كرة الطاولة مشاركته بعد غدٍ الثلاثاء.

ويخوض منتخب السلة اليوم الاثنين 3 مباريات تجمعه مع منتخبات فرنسا ورومانيا والهند، على أن يختتم الفريق منافساته في البطولة يوم الثلاثاء المقبل بلقاء منتخبي الجزائر والهند، وكان الفريق قد خاض مباراتين في الدورة، خسر في الأولى أمام المنتخب السعودي بنتيجة 13-8، وفاز في اللقاء الثاني على منتخب النيبال بنتيجة 20-7.

ويبدأ منتخب الطاولة مشاوره في الدورة بعد غدٍ الثلاثاء، وينتظر الجهاز الفني سحب قرعة المسابقة والذي سيكون غدًا الاثنين، ويمثل منتخبنا المدرسي كلٌّ من اللاعب محمد يوسف المطوع واللاعب محمد راشد الجساسي.