الطيران العماني يعزِّز من خدماته إلى موسكو

مؤشر الأربعاء ٢٣/أكتوبر/٢٠٢٤ ٠٩:٥١ ص
الطيران العماني يعزِّز من خدماته إلى موسكو

الشبيبة - العمانية 

 أعلن الطيران العماني عن تعزيز خدماته إلى موسكو خلال فصل الشتاء، وذلك في إطار استراتيجيته الرامية إلى تعزيز الربط الجوي بين مسقط والعاصمة الروسية، وتقديم خيارات سفر مرنة ومتنوعة لضيوفه المسافرين.

وسيتم اعتبارًا من 29 أكتوبر الجاري تسيير ثلاث رحلات مباشرة أسبوعيًا، على أن يرتفع عددها إلى خمس رحلات بدءًا من الأول من شهر ديسمبر الجاري، وإلى ست رحلات في الفترة من 25 ديسمبر وحتى 29 مارس 2025، مما يوفر للمسافرين المزيد من المرونة في اختيار مواعيد رحلاتهم.

ويأتي التوسع ضمن مجموعة من التحسينات التي أدخلتها الشركة على جدول رحلاتها لفصل الشتاء، بهدف تلبية توقعات المسافرين وتوفير تجربة سفر مريحة تلبي احتياجاتهم سواء كانوا يسافرون من أجل العمل أو الترفيه، مما يعزز موقع الطيران العماني كخيار مفضل للمسافرين الباحثين عن الجودة والراحة.

وقال مايك روتر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة إن الطيران العماني يسعى من تسيير رحلاته إلى موسكو تعزيز الاتصال بين المنطقتين وتوسيع خدماتها وزيادة عدد الرحلات إلى موسكو، التي تعد واحدة من وجهات الشركة الرئيسية في فصل الشتاء باستخدام طائرات بوينغ B737.

وأضاف أن الطيران العماني "يواصل جهوده في استكشاف سبل تعزيز السعة الاستيعابية عبر شبكة وجهاتها لمواكبة الطلب الموسمي، مما يؤكد التزامها بتقديم خيارات سفر متنوعة .