فيلم الرعب سمايل 2 يتصدر إيرادات السينما بأمريكا الشمالية

مزاج الثلاثاء ٢٢/أكتوبر/٢٠٢٤ ١٨:١١ م
فيلم الرعب سمايل 2 يتصدر إيرادات السينما بأمريكا الشمالية

واشنطن - العُمانية

تصدّر فيلم الرعب "سمايل 2" Smile إيرادات السينما في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، مكتسبًا 23 مليون دولار. وفقًا لتقديرات شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وكان الفيلم الأساسي "سمايل" Smile الذي أخرجه باركر فين قد حقق 22,6 مليون دولار عند طرحه عام 2022، وبلغ إجمالي إيراداته بعد انتهاء عروضه 217 مليون دولار في مختلف أنحاء العالم.

وحلّ في المركز الثاني، فيلم الخيال العلمي التحريكي "ذي وايلد روبوت" The Wild Robot من إنتاج "دريم ووركس"، مسجلًا إيرادات بلغت 10,1 مليون دولار.

وجاء فيلم "تيريفاير 3" Terrifier 3 الذي أنتجه أستوديوها "سينيفيرس" و"آيكن إيفنتس" المستقلان، ويعود فيه المهرّج المخيف آرت لبث الرعب، في المركز الثالث محققًا 9,3 مليون دولار.

وكان المركز الرابع من نصيب الفيلم "بيتلجوس بيتلجوس" Beetlejuice Beetlejuice بعد أن حصد 5 ملايين دولار. ويجسّد فيه مايكل كيتون دور طارد الأرواح الشرير، كما فعل في الجزء الأول من العمل الذي أنتجته "وارنر براذرز".

بينما جاء فيلم "وي ليف إن تايم" We Live in Time الكوميدي الرومانسي الذي أدى دور البطولة فيه أندرو غارفيلد وفلورنس بيو، في المركز الخامس بإيرادات قدرها 4,2 مليون دولار.