لولو بالتعاون مع ذهبي يستضيف مسابقة تحدي الخبازين المثيرة للموسم الثاني

مزاج الاثنين ٢١/أكتوبر/٢٠٢٤ ١٥:٣١ م
لولو بالتعاون مع ذهبي يستضيف مسابقة تحدي الخبازين المثيرة للموسم الثاني
مسقط - الشبيبة

اختتم لولو هايبر ماركت عُمان مؤخرًا مسابقة "تحدي الخبازين" المثيرة للموسم الثاني، وهي مسابقة مثيرة أقيمت كجزء من مهرجان عالم المأكولات، بدعم من ذهبي عُمان. خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر 2024، أصبح نجوم مول في العامرات ساحة المنافسة لبعض من الخبازين الاكثر موهبة في عُمان، حيث تنافسوا للفوز باللقب المرموق "أبطال الخبز النهائيون 2024".


وضمت لجنة التحكيم المرصعة بالنجوم في الحدث نخبة من خبراء الطهي: الشيف عبد الله الهاشمي، رئيس قسم التطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا؛ والشيف عيسى البلوشي، رئيس جمعية الطهاة في عُمان وسفير العلامة التجارية لشركة الصفاء للأغذية وشهي للأغذية والتوابل؛ والشيف أتشيوتاناندا داس رئيس الطهاة التنفيذي للحلويات في فنادق ومنتجعات شيراتون.




جمعت المسابقة المكونة من مرحلتين ستة فرق يتألف كل منها من خمسة مشاركين، جميعهم من خبراء الخبز المتحمسين ومصممي الكيك المهرة من مختلف أنحاء عُمان. انطلقت المسابقة المفتوحة للأفراد الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فأكثر بتحدي صندوق الغموض المثير، والذي يتميز بطحين ذهبي كمكون سري وأساسي. تم تكليف الفرق بخبز الإسفنج المثالي في المنزل باستخدام مكون صندوق الغموض قبل العودة لمواجهة المستوى التالي.




في المرحلة الثانية، تسابق المتنافسون ضد الوقت بسباق عربة عالية السرعة لجمع المكونات لاستخدامها أثناء صنع روائع الكيك النهائية. تم الحكم على المتسابقين على أساس الإجراء والعرض والذوق. كانت النتائج النهائية مذهلة، حيث حصل الفريق الفائز على قسيمة هدية بقيمة 250 ريال عماني و150 ريال عماني و100 ريال عماني على التوالي.




وفي تعليقه على نجاح الحدث، قال الفاضل شبير كيه أيه، المدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبر ماركت عُمان: "أتقدم بخالص التهاني للفائزين في الموسم الثاني من مسابقة "تحدي الخبازين". كانت هذه المسابقة رحلة مثيرة مليئة بالإبداع والشغف والحماس. ونحن ممتنون لشركة ذهبي عُمان وكيك توك لشراكتهما القيمة في جعل هذا الحدث ناجحًا باهرًا".


وأضاف: "من إبداعات الكيك المذهلة إلى اللحظات الأخيرة المكثفة من التحكيم، كان كل جانب من جوانب المسابقة مليئًا بالإثارة والتشويق. لم يكن هذا الحدث مجرد عرض للمواهب، بل كان أيضًا فرصة للمشاركين والمتفرجين على حد سواء للاستمتاع بتجربة لا تُنسى".
من خلال أحداث مثل هذا، يواصل لولو هايبر ماركت بناء علاقات ذات مغزى مع عملائه والمجتمع الأوسع. تظل المجموعة ملتزمة بتقديم عروض وأحداث فريدة ومبتكرة تلبي الأذواق والاحتياجات المتطورة لقاعدة عملائها المتنوعة، سواء محليًا أو عالميًا.