الاتحاد العماني لكرة القدم يدين الهجوم غير المبرر على الحكم الدولي أحمد الكاف

الجماهير الثلاثاء ١٥/أكتوبر/٢٠٢٤ ٠٩:٠٤ ص
الاتحاد العماني لكرة القدم يدين الهجوم غير المبرر على الحكم الدولي أحمد الكاف

مسقط - الشبيبة 

يدين الاتحاد العماني لكرة القدم بأشد العبارات الهجوم غير المبرر ، واستخدام لغة التهديد والوعيد تجاه الحكم الدولي العُماني أحمد الكاف وطاقمه المساعد، عقب المباراة التي جمعت المنتخب البحريني ونظيره الإندونيسي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ويؤكد الاتحاد العُماني رفضه المطلق لمثل هذه السلوكيات الخارجة عن السياق من قبل عدد من الجماهير الإندونيسية وبعض الأطراف ذات العلاقة ، محذرا من مغبة هذه السلوكيات الخارجة ، مؤكدًا التزام الطاقم العماني طوال تاريخهم المشرف بأقصى درجات المهنية وتطبيق أعلى درجات الشفافية والنزاهة والحيادية بما ينسجم مع المعايير الدولية ، وهذا ما أهلهم ليصبحوا من حكام النخبة الآسيوية.

ويدعو الاتحاد العُماني لكرة القدم الاتحادين الدولي والآسيوي لتحمل مسؤوليتهم وفق اللوائح والنظم المعمول بها؛ لحماية الحكام وضمان أمنهم وسلامتهم، ويؤكد الاتحاد بأنه ماض قدمًا في التنسيق مع الجهات ذات الصلة لتحقيق الهدف عينه.

ويتعهد الاتحاد العُماني مجددًا بمواصلة دعمه لطاقم التحكيم العُماني بقيادة الدولي أحمد الكاف، واثقا في كفاءتهم، مشيدًا بمستواهم آملا لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم القارية والدولية.