10 شهداء في قصف صهوني استهدف مركز إيواء في غزة

الحدث الخميس ٠٣/أكتوبر/٢٠٢٤ ٢٠:١١ م
10 شهداء في قصف صهوني استهدف مركز إيواء في غزة

غزة - العمانية

استشهد 10 فلسطينيين في قطاع غزة إثر غارات جوية وقصف مدفعي نفذهما جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، على المنازل ومخيمات نزوح تأوي مئات الآلاف من النازحين.

وقالت مصادر طبية إن ثلاثة فلسطينيين استشهدوا ووقعت عدة إصابات في قصف طائرات الاحتلال منزلا سكنيا في مخيم البريج وسط القطاع.

وقد استشهد 4 آخرون وأصيب العشرات في قصف استهدف مجموعة فلسطينيين في منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات.

وفي النصيرات، قال الدفاع المدني إن طواقمه نقلت 3 شهداء و15 إصابة بعد قصف الاحتلال مدرسة النصيرات الابتدائية التي تؤوي نازحين في المخيم الجديد .

وكانت طواقم الدفاع المدني في محافظة الشمال قد انتشلت في وقت سابق شهيدين من تحت أنقاض منزل استهدفه الاحتلال الإسرائيلي أول أمس في مخيم جباليا.

وأعلنت مصادر طبية عن ارتفاع حصيلة عدد شهداء مجزرة خان يونس التي ارتكبها الاحتلال منذ ليلة أمس حتى فجر اليوم إلى 54 شهيدًا.

وتوغل جيش الاحتلال الإسرائيلي بشكل مفاجئ الليلة الماضية تجاه مناطق معن وحي المنارة والسلام في خانيونس وارتكب مجزرة كبيرة بعد قصف منازل سكنية تعود لعدة عائلات في المنطقة، قبل أن ينسحب مخلفا دمارا كبيرا في المنازل والبنية التحتية.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 41689 شهيدا، و96625 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.