البحرية السلطانية تضبط 24 متسللاً

بلادنا الثلاثاء ١٧/مايو/٢٠١٦ ٠٠:١١ ص
البحرية السلطانية تضبط 24 متسللاً

النبهاني يشارك في اجتماع رؤساء أركان مجلس التعاون

مسقط -

شارك رئيس أركان قوات السلطان المسلحة الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني والوفد العسكري المرافق له في الاجتماع التشاوري لرؤساء أركان القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد في الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة أمس الاثنين.

السلطنة تشارك في اجتماع خليجي لمديري المرور

مسقط - : تشارك شرطة عمان السلطانية في الاجتماع الثالث والثلاثين لمديري عامي المرور بدول مجلس التعاون المقام في مدينة جدة خلال الفترة من 15-19 مايو الجاري. ويترأس وفد شرطة عمان السلطانية في هذا الاجتماع العميد مهندس محمد بن عوض الرواس مدير عام المرور ويضم في عضويته عددا من ضباط الشرطة. ويناقش الاجتماع العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال في مقدمتها تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مجالات المرور.

البحرية السلطانية تضبط 24 متسللاً

مسقط - : في إطار مهام وواجبات مركز الأمن البحري، قامت سفينة البحرية السلطانية العمانية (السيب) بعملية إلقاء القبض على قارب يحمل على متنه 24 متسللا من جنسيات آسيوية في شمال شرق ولاية المصنعة مساء أمس الأول. وتتلخص تفاصيل العملية في تلقي مركز الأمن البحري بلاغًا من إحدى طائرات الاستطلاع التابعة لسلاح الجو السلطاني العماني حول وجود قارب مشتبه به على بعد 35 ميلا بحريا شمال شرق جزر الديمانيات، حيث قامت السفينة (السيب) فوراً بالتوجه إلى الموقع وتمكنت من إلقاء القبض على المتسللين، وتسليمهم للمعنيين في شرطة عمان السلطانية.