OFAL .. تنظيم أكبر دوري كرة قدم للشباب في سلطنة عمان قريباَ

الجماهير الأحد ٢٩/سبتمبر/٢٠٢٤ ١٩:٣٥ م
OFAL .. تنظيم أكبر دوري كرة قدم للشباب في سلطنة عمان قريباَ
OFAL
مسقط – الشبيبة

أعلن دوري عٌمان للأكاديميات الكروية OFAL عن انطلاق أفضل وأقوى دوريات كرة القدم للشباب بسلطنة عمان قريباَ.




ويعمل OFAL بدعم كامل من الإتحاد العماني لكرة القدم، على مساعدة نجوم المستقبل على تعزيز ثقتهم بأنفسهم والإرتقاء بمواهبهم وتحسين مستقبل اللعبة في سلطنة عمان.




وجاء في بيان لـ (OFAL): "استعدوا لكي تشهدوا على صناعة التاريخ مع دوري عمان الأكاديمي لكرة القدم (OFAL) الذي بات على وشك البدء، وسيكون حدثًا ضخمًا بجميع أنحاء السلطنة".


OFAL نقطة تحول في تاريخ كرة القدم بالسلطنة
وسيشارك في دوري OFAL أكثر من 120 فريقًا و50 أكاديمية، ابتداءا من 1 نوفمبر 2024 المقبل ولمدة 6 شهور، على أن تقام المباريات يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.




وهذه البطولة المرتقبة تجعل من OFAL أكبر دوري لكرة القدم للشباب تشهده سلطنة عمان على الإطلاق، حيث سيلتقي أفضل المواهب الشابة في البلاد، لتستعرض مهاراتها وشغفها بالساخرة المستديرة.


رعاية أبطال المستقبل:
ويعمل OFAL أيضا على رعاية أبطال المستقبل، حيث من المتوقع أن يكون الدوري المرتقب ليس مجرد منافسة كروية؛ فالأمر يتعلق بتعزيز حب كرة القدم، وبناء الشخصية، وخلق مجتمع داعم للرياضيين الشباب لينموا ويزدهروا، وتعمل OFAL في هذا السياق بالإلتزام على تطوير الجيل القادم من نجوم كرة القدم العمانية، داخل وخارج الملعب.




انتشار غير مسبوق:
وبفضل شراكة OFAL مع "مجموعة مسقط للإعلام" MMG، أكبر المؤسسات الإعلامية في سلطنة عمان والتي تضم منصات إخبارية متنوعة مقروءة ومسموعة ومرئية، سيحظى OFAL بتغطية إعلامية واسعة عبر التلفزيون والصحافة الورقية والأكترونية ومنصات الديجتال عبر الإنترنت، مما سيمكن الملايين من مشاهدة مهارات نجوم المستقبل.


روح المجتمع:
و OFAL هو أكثر من مجرد دوري لكرة القدم، حيث أنها تعمل على تجميع اللاعبين والعائلات والمدربين والمشجعين على شغف مشترك وهو "كرة القدم".