أحمد الحارثي يحقق المركز الأول في رابع جولات بطولة 'جي تي' للتحمل بإيطاليا

الجماهير الاثنين ٢٣/سبتمبر/٢٠٢٤ ١٣:٣٨ م
أحمد الحارثي يحقق المركز الأول في رابع جولات بطولة 'جي تي' للتحمل بإيطاليا

الشبيبة - العمانية 

 حقق فريق عُمان للسباقات بقيادة المتسابق أحمد الحارثي المركز الأول في السباق العام والمركز الأول بالفئة البرونزية في الجولة الرابعة من سباق بطولة /جي تي/ العالمية للتحمل وسط مشاركة حوالي 51 سيارة من مختلف الطرازات العالمية التي أقيمت على حلبة مونزا الإيطالية.

ويعد هذا الفوز الأبرز لفريق عُمان للسباقات في سلسلة المشاركات في البطولة، الذي استمر لمدة 3 ساعات متتالية حدثت فيها العديد من المفارقات والمفاجآت والحوادث التي تسببت في خروج الكثير من المتسابقين، ويضم الفريق، برفقة الحارثي، المتسابقَين: البريطاني سام ديهان والألماني يانز كلينجمان.

وحوّل الفريق انطلاقته عند بداية السباق من المركز التاسع والعشرين في الترتيب العام للسباق إلى أفضل مركز له هو مركز الصدارة الأولى.

وقال المتسابق أحمد الحارثي: " إنه عمل تاريخي بالنسبة لنا كفريق عُمان للسباقات، فالأمر لم يكن سهلًا أن تبدأ من المركز 29 في بداية السباق وأن تفوز بالمركز الأول، كما قفزنا من المركز الخامس عشر إلى المركز الرابع بالفئة وبرصيد 40 نقطة مما قربنا لفرق الصدارة، وستكون الجولة الأخيرة من البطولة في مدينة جدة بالمملكة الغربية السعودية نهاية شهر نوفمبر المقبل ونتمنى أن نكون حاضرين بقوة للمنافسة على أحد المركز المتقدمة لتحسين مركزنا في ترتيب عام البطولة ".