لولو يفتتح هايبر ماركت جديد في المضيبي ضمن خطته للتوسع في سلطنة عمان

مؤشر الأربعاء ١٨/سبتمبر/٢٠٢٤ ١٨:١٠ م
لولو يفتتح هايبر ماركت جديد في المضيبي ضمن خطته للتوسع في سلطنة عمان

المضيبي - الشبيبة

لولو هايبر ماركت، مجموعة التجزئة الرائدة في سلطنة عمان، تواصل توسيع حضورها في سلطنة عمان مع الافتتاح الكبير لأحدث متاجرها في سمد الشان، المضيبي في 18 سبتمبر 2024. وأقيم الافتتاح تحت رعاية سعادة الشيخ سعود بن محمد بن سعود الهنائي، والي المضيبي، بحضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين ، ورئيس مجلس إدارة مجموعة لولو الفاضل :يوسف علي مسليام وعدد من كبار الشخصيات.

يمتد متجر المضيبي على مساحة تزيد عن 40.000 قدم مربع، وهو المتجر الحادي والثلاثين لمجموعة لولو في عُمان. يقدم مجموعة واسعة من المنتجات عبر فئات متعددة، بما في ذلك البقالة والمنتجات الطازجة والإلكترونيات والمزيد. يوفر التصميم الواسع والحديث تجربة تسوق مريحة للعملاء. ويتميز المتجر الجديد بديكور مطوّر مع العديد من كاونترات الدفع ومواقف السيارات الواسعة لإضافة تجربة تسوق مريحة.

وفي حديثه خلال حفل الإطلاق، أكد الفاضل : يوسف علي التزام الشركة بخدمة المجتمع العماني والمساهمة في الاقتصاد المحلي. وقال: "نحن ممتنون للغاية للدعم المستمر من حكومة سلطنة عمان وشعب هذا البلد الرائع". و أضاف "نحن ملتزمون بتعزيز شراكة قوية مع المجتمع العماني والمساهمة في النمو الاقتصادي للبلاد. إن توسعنا في المضيبي هو شهادة على هذا الالتزام. من خلال إعطاء الأولوية للقيمة المحلية في عملياتنا، نهدف إلى دعم الشركات المحلية وخلق فرص العمل وتطوير سلسلة توريد مستدامة. نعتقد أن هذا النهج لن يفيد عملائنا فحسب، بل سيساهم أيضًا في التنمية الشاملة لسلطنة عمان" .

يعكس توسع لولو هايبر ماركت في المضيبي النهج الاستراتيجي للشركة للوصول إلى أسواق جديدة وتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها. ومن المتوقع أن يصبح المتجر الجديد وجهة شهيرة للمواطنين والمقيمين في المنطقة، حيث يقدم تشكيلة واسعة من المنتجات وبأسعار تنافسية وخدمة عملاء متميزة.

لولو هايبر ماركت يؤكد التزامه بتقديم قيمة وخدمة استثنائية واضح في توسعه المستمر. ويعكس متجر سمد الشان ، المضيبي التزام الشركة بتعزيز تجربة التسوق والمساهمة في التنمية الاقتصادية للمنطقة. كما حضر هذه المناسبة الفاضل أنانث إيه في، مدير عام لولو عُمان، وشبير كيه إيه المدير الإقليمي لمجموعة لولو في عُمان والعديد من كبار المسؤولين بالمجموعة.