فندق أليلا حينو باي يعين نبي أوزان أوزدمير مديراً عاماً جديداً

سياحة و سفر الاثنين ١٦/سبتمبر/٢٠٢٤ ١٩:٢٣ م
فندق أليلا حينو باي يعين نبي أوزان أوزدمير مديراً عاماً جديداً

مسقط - الشبيبة

يسرّ فندق أليلا حينو باي أن يعلن عن تعيين نبي أوزان أوزدمير مديراً عاماً جديداً للفندق من فئة الخمس نجوم. يتمتع أوزدمير بمسيرة مهنية متميزة في مجال الضيافة، وهو معروف بقدرته على الارتقاء بالفنادق الحائزة على جوائز إلى مستويات أعلى.

في الآونة الأخيرة، شغل أوزدمير منصب مدير متعدد الفنادق لمجموعة فنادق ابشيرون في جميع أنحاء أذربيجان، حيث أظهر قيادة استثنائية وفطنة استراتيجية. وقبل ذلك، كان يشغل منصب المدير العام لفندق الحواس الست كوكاتاس مانسيون في إسطنبول، وهو المنصب الذي حاز فيه على العديد من الجوائز المرموقة في هذا المجال بفضل رؤيته والتزامه بالتميز.

كما تشمل مسيرة أوزدمير المهنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إنجازات بارزة مثل قيادة عمليات الإشراف على تطوير المأكولات والمشروبات في قصر البستان - فندق الريتز كارلتون وفي فندق دبليو الدوحة، حيث أشرف على مجموعة من المطاعم الحائزة على جوائز.

من شأن خبرته الواسعة ونهجه المبتكر أن يضيف طاقة وتوجهًا جديدين إلى فندق أليلا حينو، مما يعزز ريادته في تقديم تجارب لا مثيل لها للضيوف. وسيركز أوزدمير في منصبه الجديد على دفع عجلة النجاح المستمر والارتقاء بمكانة فندق أليلا حينو باي و مستويات الفخامة من خلال تجارب جديدة واستثنائية ومميزة..

للمزيد من المعلومات حول فندق أليلا هينو باي:

 يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alilahinubay.com 

أو البريد الإلكتروني Reservations.hinubay@alilahotels.com

أو الاتصال على الرقم 3350 2337 2368+.

نبذة عن أليلا حينو باي

أليلا حينو باي ، ملاذ منعزل على شواطئ الساحل الجنوبي الغربي لسلطنة عُمان، يجسد المزيج المميز لفندق أليلا الذي يجمع بين التصميم المبتكر والفخامة والتناغم مع الطبيعة. هنا، تلتقي الضيافة مع المساحات الخاصة الواسعة، حيث تُصنع كل التفاصيل بدقة حرفية. تُترجم كلمة ”أليلا“ إلى ”المفاجأة“ باللغة السنسكريتية، وهو تعبير مناسب لبهجة النزلاء أثناء تجربة الرحلات المصممة حسب الطلب التي يقدمها هذا المنتجع الفريد.

من مغامرات الطهي التي تستعرض النكهات العُمانية إلى تجارب الاسترخاء المستوحاة من فنون الاستشفاء القديمة، فإن كل لحظة في أليلا حينو باي هي احتفال بالتراث الطبيعي والثقافي للوجهة. يلتزم فندق أليلا بالاستدامة من خلال معايير ” شهادة إيرثتشيك“، مما يضمن للضيوف ليس فقط الاستمتاع بالراحة الفاخرة ولكن أيضًا التفاعل مع البيئة بشكل هادف. سواءً كنت تستمتع بهدوء المحيط، أو تستكشف المناظر الطبيعية الخصبة لموسم الخريف، أو تنغمس في تجربة السبا المصنوعة من مكونات محلية، فإن الإقامة في فندق أليلا حينو باي هي دعوة لإعادة اكتشاف رفاهية العيش في تناغم مع الطبيعة.

للمزيد من المعلومات تفضل بزيارة www.alilahotels.com/hinubay/، أو تابعنا على إنستجرام @alilahinubay أو تابعنا على فيسبوك.