الدراج العُماني شبيب البلوشي يتوّج بسباق صلالة للدراجة الجبلية

الجماهير السبت ١٤/سبتمبر/٢٠٢٤ ١٢:١١ م
الدراج العُماني شبيب البلوشي يتوّج بسباق صلالة للدراجة الجبلية

الشبيبة - العمانية 

توّج الدراج العُماني شبيب البلوشي بسباق صلالة للدراجة الجبلية، الذي أقيم ضمن الفعاليات المصاحبة لطواف صلالة في نسخته الرابعة لهذا العام، الذي نظّمته بلدية ظفار بالتعاون مع الاتحاد العُماني للدراجات الهوائية ووزارة الثقافة والرياضة والشباب.

وقد انتهى السباق على مستوى فئة العموم بتتويج الدراج العماني شبيب البلوشي بالمركز الأول وحل الدراج العماني شهاب القمشوعي ثانيًا والدراج العماني هلال الشهومي ثالثًا.

وفي فئة الشباب تحت 23 سنة توّج الدراج العماني منذر الحسني بالمركز الأول وحل الدراج العماني يحيى القاسمي في المركز الثاني والدراج الكويتي محمد حسن ثالثًا.

وفي فئة النساء تُوِّجت ماري جريس من الفلبين بالمركز الأول وحلت البريطانية أيما فونتون في المركز الثاني فيما حصلت العُمانية أميرة العبيداني على المركز الثالث.

وعلى مستوى فئة 40 سنة فما فوق جاء في المركز الأول البريطاني تيم فونتن، وحل العماني لبيب اللواتي في المركز الثاني، فيما حل الدراج العماني منصور المحروقي في المركز الثالث.

وشهد السباق مشاركة واسعة من الدراجين من سلطنة عُمان وخارجها لفئة العموم، وتحت 23 سنة، بالإضافة لمشاركة عدد من فئة النساء وفئة 40 سنة فما فوق لمسافة 18 كيلومترًا والذي يتكون من 3 دورات مسافة كل دورة 6 كيلومترات.

وفي ختام السباق قام خليفة بن خميس الجابري نائب رئيس الاتحاد العماني للدراجات الهوائية بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى والجهات الداعمة والمساهمة في إنجاح السباق.