تعيين جلين نوبس مديرا عاما لفندق جراند ميلينيوم مسقط

سياحة و سفر الثلاثاء ٠٣/سبتمبر/٢٠٢٤ ١٨:٤٨ م
تعيين جلين نوبس مديرا عاما لفندق جراند ميلينيوم مسقط
مسقط - الشبيبة
يسر فندق جراند ميلينيوم مسقط أن يعلن عن تعيين جلين نوبس مديرا عاما جديدا، وذلك على الفور. وسيشرف على التوجه الاستراتيجي والعمليات اليومية لغرف وأجنحة وشقق الفندق البالغ عددها 328 غرفة.
جلين نوبس هو محترف في مجال الضيافة يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عاما في هذا المجال. وطوال حياته المهنية، عمل مع علامات تجارية شهيرة مثل فنادق ماريوت، وفنادق ومنتجعات شانغريلا، وفنادق ومنتجعات الإمارات. على مدى السنوات ال 12 الماضية ، كان عضوا رئيسيا في فنادق ميلينيوم وكوبثورن في الشرق الأوسط وأفريقيا ، حيث إستلم مؤخرا منصب المدير العام لفندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس دبي.

وقال جلين نوبس: "يشرفني أن أتولى منصب المدير العام في فندق جراند ميلينيوم مسقط. "أتطلع إلى العمل عن كثب مع فريقنا الموهوب للارتقاء بمعايير الخدمة لدينا ودفع نجاح الفندق إلى آفاق جديدة. بالإضافة إلى ذلك، نحن متحمسون لتقديم مفاهيم جديدة إلى مطاعم المأكولات والمشروبات لدينا، لا سيما في باحة مزاج وكافيه دي ومطعم بحريات. وتهدف هذه العروض الجديدة إلى تقديم تجربة طعام استثنائية تلقى صدى لدى ضيوفنا المحليين والدوليين على حد سواء"

مع خبرة واسعة في صناعة الضيافة في جميع أنحاء أستراليا والشرق الأوسط ، يجلب ثروة من المعرفة وسجل حافل من النجاح لدوره الجديد.

ومع استمرار فندق جراند ميلينيوم مسقط في النمو وتوسيع حضوره في المنطقة، ستلعب قيادة جلين دورا أساسيا في قيادة التطور المستمر للفندق وضمان بقائه وجهة مفضلة للمسافرين في سلطنة عمان.

معلومات عن جراند ميلينيوم مسقط
تكريما للتراث الثقافي الغني والقيم العريقة لسلطنة عمان ، يقع فندق جراند ميلينيوم مسقط ذو ال 5 نجوم في قلب المدينة ، بالقرب من المطار ، ويتصل بسلاسة بمسقط جراند مول.

يتمتع فندقنا الفاخر بموقع مركزي في منطقة الأعمال والحكومة والدبلوماسية، وهو ملائم بشكل فريد.

يقع المطار على بعد 15 دقيقة فقط، ويسهل الوصول إلى الشواطئ ومجمع الأفنيوز ومول عمان والأوبرا السلطانية في مسقط.

يعد الفندق أيضا موطنا لتناول الطعام الأكثر أناقة في المدينة والتي تقدم للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم بحريات و مطعم طيبات ، باشا ، باحة وصالة مزاج ، في الهواء الطلق و المسبح.

ويضم الفندق 296 غرفة وجناحا فسيحا ، و 32 شقة فسيحة مجهزة بشكل فاخر بتصميم عماني معاصر وكل ما يحتاجه الضيوف لإقامة ممتعة. في زينتا سبا المجدد، يمكن للضيوف الاستمتاع بجميع حواسهم. يسعدنا استضافة حفلات زفاف كبيرة تصل إلى 800 ضيف ومجموعة متنوعة من المناسبات الاجتماعية الأخرى. مع مجموعة من غرف الاجتماعات، بما في ذلك ردهة رجال الأعمال مع إطلالات بانورامية على المدينة، سنضمن وقتا مثمرا للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.