سكتشرز تكشف الستار عن تشكيلة العودة إلى المدارس المثالية لكافة الفئات العمرية

مؤشر الأربعاء ٢٤/يوليو/٢٠٢٤ ١٤:١٤ م
سكتشرز تكشف الستار عن تشكيلة العودة إلى المدارس المثالية لكافة الفئات العمرية
مسقط - الشبيبة
أعلنت مجموعة أباريل الرائدة في مجالات الموضة وأسلوب الحياة، عن إطلاق سكتشرز التابعة لها لتشكيلة العودة إلى المدارس بتصاميمها النابضة بالحياة والجديدة كلياً، والتي تضم طيفاً واسعاً من الأحذية المصممة لتلبي كافة الفئات العمرية وتقدم لهم الراحة والأناقة على حد سواءً.





بانطلاق موسم الصيف ونحن على أبواب السنة الدراسية الجديدة، تواظب سكتشرز على التزامها بتوفير أحذية تلبي مختلف احتياجات الطلبة بما يتماشى مع متطلبات ذويهم. وإن تشكيلة العودة إلى المدارس من سكتشرز تجسد التزام العلامة التجارية بالابتكار والشمولية من أجل الجميع صغاراً وكباراً.


توفر تشكيلة العودة إلى المدارس من سكتشرز خيارات عديدة ومتنوعة من التصاميم المناسبة للأولاد والبنات بما فيها:


- سكتشرز للأطفال: أحذية سنيكرز بتصاميم مرحة مليئة بالألوان ذات راحة فائقة.
- سكتشرز للمراهقين: تصاميم عصرية تجمع بين الأداء المثالي والأناقة المميزة، مثالية للفتيان والفتيات.
- سكتشرز للبالغين والشبان: تصاميم عصرية عملية تناسب الشبان وتروق لهم لليوم المدرسي وكل يوم.
- وإلى جانب أحذية السنيكرز العصرية، توفر سكتشرز حقائب متنوعة والكثير من المستلزمات المدرسية المميزة.


وعلق نيراج تيكشينداني الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل مشيراً إلى إعجابه بالتشكيلة بقوله: " مع إطلاق تشكيلة العودة إلى المدارس من سكتشرز، تؤكد مجموعة أباريل على مكانتها الريادية في قطاع البيع بالتجزئة أمام الجيل الناشئ والجيل القادم. ونحن في مجموعة أباريل نؤمن بضرورة توفير كل اللوازم للطلاب في مسيرتهم الأكاديمية بما يدعم وصولهم لتحقيق تطلعاتهم المستقبلية. ومع سكتشرز نوفر لهم الأحذية الأمثل لتشاركهم في مغامراتهم وأنشطتهم اليومية".



ولتضمن للمتسوقين حصولهم على أفضل اختيار وأفضل جودة، تقدم علامة سكتشرز التابعة لمجموعة أباريل عرضاً خاصاً لفترة محدودة. يتضمن العرض: عرض للأطفال: اشتر أي حذاء للأطفال واحصل على حقيبة مدرسية بعجلات مجاناً، أما للبالغين بإمكانهم أيضاً الاستمتاع بالتسوق والتوفير مع عرض: اشتر حذائين بسعر 60 ريال عماني . تسري هذه العروض في العديد من متاجر سكتشرز في سلطنة عمان، كما تطبق الشروط والأحكام.


لمحة عن مجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,200 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 22,000 موظف من مختلف الثقافات.


حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.


تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.


يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.




لمحة عن سكتشرز:
تقع سكتشرز، ذا كومفورت تكنولوجي كومباني™، في جنوب ولاية كاليفورنيا، وهي شركة رائدة في تصميم، تطوير وتسويق تشكيلة كبيرة من الأحذية العصرية للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية للرجال والنساء.

وتتوفر أحذية الشركة في أكثر من 180 دولة ومنطقة أخرى حول العالم من خلال أقسام أو متاجر متخصصة عبر أكثر من 4537 متجراً تابعا لها وبالتعاون مع شركات أخرى للتجزئة. وتدير الشركة أعمالها العالمية من خلال شبكة من الشركات القابضة، والمشاريع المشتركة، والشركاء، والموزعين.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني about.skechers.com