بيستون تي99 .. براعة التصميم وأداء لا مثيل له

مؤشر الاثنين ٢٢/يوليو/٢٠٢٤ ٠١:١٧ ص
بيستون تي99 .. براعة التصميم وأداء لا مثيل له

مسقط - الشبيبة

في سوقٍ يعج بسيارات الكروس أوفر الفاخرة، يبرز طراز بيستون تي99 كأيقونة للأناقة والقوة والعملية. إن هذه السيارة تعبر عن الرقي والابتكار، وقد تم تصنيعها لأولئك الذين يقدرون أرقى الأشياء في الحياة.

تحت غطاء المحرك، يضم طراز بيستون تي99 محركًا قويًا توربو سعة 2 لتر، قوة 220 حصانًا و340 نيوتن.متر من عزم الدوران؛ ناقل حركة أوتوماتيكي سلس بستة سرعات، تضمن هذه القوة قيادة سلسة ومبهجة. أما عن أبعادها فهي - طول 4800 ملم، وعرض 1915 ملم، وارتفاع 1685 ملم، بقاعدة عجلات صلبة 2870 ملم – وبذلك فهي تعكس حضورًا قويًا، يلفت الأنظار أينما ذهبت.

ترتقي نسخة "الليموزين" من بيستون تي99 بالفخامة إلى مستويات غير مسبوقة؛ فهي تتميز بالتكنولوجيا المتقدمة ومجموعة من تحسينات السلامة والراحة، ولذلك فهي تبرز في فئتها. توفر الكاميرا البانورامية رؤية شاملة ثلاثية الأبعاد، بينما يضمن النظام المساعد في البقاء على المسار، والتحكم التكيفي في السرعة، والتحذير من الاصطدام الأمامي راحة البال في كل رحلة. ويضيف نظام مكابح الطوارئ الأوتوماتيكي، مع الوسائد الهوائية الأمامية والستائرية، مستوًا إضافياً من الأمان.

إن نواحي الراحة والترفيه أمران حيويان في طراز بيستون تي99. فهناك مرايا قابلة للطي كهربائيًا، وشاشتان مزدوجتان مقاس 12.3 بوصة، وشاشة تعمل باللمس لإدارة وظائف السيارة، لتجسد تفاصيل الفخامة الحديثة. يعمل غطاء صندوق الأمتعة الذي يتم تنشيطه بواسطة جهاز استشعار والنظام الصوتي بستة سماعات على تعزيز تجربة القيادة، ويمزج بين النواحي العملية ومتعة الركوب والقيادة.

تشمل التجهيزات الخارجية لـسيارة بيستون تي99 عجلات ألمونيوم مقاس 19 بوصة ومصابيح خلفية أنيقة " إل إي دي " ، بما في ذلك مصابيح المدمجة ومصابيح تعمل بالنهار ، مما يبرز تصميمها الأنيق. تشمل التجهيزات الداخلية ، فتحة سقف بانورامية، ومقاعد جلدية تتميز بتعديلات آلية ، ومبدل سرعات، وزر تشغيل، ونظام الركن التلقائي للسيارة يخلق جوًا من الفخامة والراحة .

يأتي الإصدار الفاخر "البريميوم" من بيستون تي99 بالعديد من الميزات ، تشمل عجلات ألمنيوم قياس 20 بوصة، ومصابيح أمامية وخلفية " إل إي دي "، مصابيح أمامية تتكيف مع ظروف القيادة. تم إثراء تجهيزات المقصورة الداخلية بمقاعد جلدية قابلة للتدفئة والتعديل كهربائيًا، وعجلة قيادة تلسكوبية، وتطعيمات خشبية، وإضاءة محيطة لمنطقة وضع القدم، ونظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي المنطقة، وفتحات تكييف خلفية.

تظل السلامة حجر الزاوية في بيستون تي99 ، مع خاصية الإيقاف التلقائي، ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية، وأجهزة استشعار أمامية لركن السيارة، وكاميرا بانورامية توفر رؤية ثلاثية الأبعاد. تأتي السيارة أيضًا بخاصية فتح صندوق السيارة تلقائيًا مع إعدادات الذاكرة، وتثبيت السرعة، والدخول بدون مفتاح، وشاشة تعمل باللمس.

تعيد بيستون تي99 تعريف فئة سيارات الكروس أوفر الفاخرة لانها تمزج بشكل استثنائي مابين الأناقة والكفاءة والتكنولوجيا المتطورة. سواء كنت تتنقل في شوارع المدينة أو تنطلق في رحلات طويلة، فإنها تقدم تجربة قيادة مبهجة وراقية، مما يجعلها الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن التميز.

لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة www.bestune-oman.com والإتصال على الرقم المجاني 80050800