شانجان CS95 دفع رباعي 7 مقاعد تحوِّل رحلاتك الطويلة إلى راحة وأناقة

مؤشر الاثنين ٢٢/يوليو/٢٠٢٤ ٠٠:٢١ ص
شانجان CS95 دفع رباعي 7 مقاعد تحوِّل رحلاتك الطويلة إلى راحة وأناقة

مسقط - الشبيبة

تواصل شانجان CS95، التي تجسِّد الفخامة والتصميم الموجَّه نحو راحة الأسرة، إعادة صياغة تجربة السيارات الرياضية بمجموعة من الميزات الاستثنائية، حيث تمزج هذه السيارة ذات الدفع الرباعي والسبعة مقاعد بين الأناقة والأداء العملي السلس، مما يجعلها أنسب خيار للعائلات والأفراد الذين يُتوقون إلى الرقي والأداء الفائق المُبهج.

ياتي طراز CS95 2024 بتحسينات تكنولوجية بسيطة عن الطراز السابق ، حيث أن CS95 مجهزة بمحرك توربو قوي سعة 2.0 لتر ينتج 224 حصانًا ويضمن نقل الحركة بسلاسة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي "آيسين" AISIN ذو 8 سرعات. توفر CS95 أداءً قويًا وتعاملاً سلسا في مختلف ظروف القيادة بفضل عزم الدوران المذهل البالغ 390 نيوتن متر.

إن التطورات التكنولوجية في CS95 ليست أقل من كونها رائدة، حيث تتميز بشاشة عالية الدقة برؤية محيطية 540 درجة، ونظامي و نظامي (كار بلاي) ، و(أندرويد أوتو) للهواتف الذكية ، وباب خلفي كهربائي يعمل بسهولة، وفتحة سقف بانورامية، وكلها مصممة لتعزيز الراحة . تم تعزيز الأنظمة الذكية بشكل أكبر من خلال (أنظمة مساعدة السائق المتقدمة)، والتي تشمل تحذير مغادرة المسار (LDW)، ونظام مساعد عند تغيير المسار (LCS)، والمساعدة في الازدحام المروري (TJA)، وتحذير السائق عند عبور المُشاة مع الفرامل الإضافية. تضمن هذه الميزات تجربة قيادة أكثر أمانًا من خلال تقديم المساعدة في الوقت الفعلي وتخفيف التصادمات المحتملة.

يُعد المظهر الخارجي لسيارة CS95 بمثابة شهادة على التطور، بأبعاد 4949 ملم في الطول، 1930 ملم في العرض، و1790 ملم في الارتفاع، تتمتع السيارة الرياضية هذه بحضور مثير للإعجاب ينبع من أناقة الشبك الامامي وتصميمها المعاصر، إلى جانب العجلات مقاس 20 بوصة التي تتميز بإطارات مقاس 255/50 آر20، تعزز المظهر الجمالي والثبات على الطريق. كما تضيف الشبكة العائلية المحدثة ذات المصفوفة النقطية وتصميم الضوء الخلفي لمسة من الأناقة العصرية.

بمجرد دخولك إلى CS95، ستستقبلك مقصورة فسيحة وفاخرة، حيث تبلغ مساحة فتحة السقف البانورامية 1.14 مترًا مربعًا، وتغمر المقصورة الداخلية بالضوء الطبيعي، مما يخلق جوًا جذابًا أثناء الركوب والقيادة، بينما توفر المقاعد الفاخرة، المصنوعة من جلد "نابا"، راحة فائقة بفضل تصميمها المريح وأحزمة الأمان مسبقة الشد وقابليتها للتعديل، مما يضمن قيادة خالية من التعب.

إن التطبيق العملي هو السمة المميزة لسيارة CS95، وهو ما يتجلى في مساحة صندوق السيارة الواسعة، وعند طي الصف الثالث من المقاعد، تحصل على سعة تخزين كبيرة تبلغ 465 لترًا، والتي يمكن زيادتها إلى أكثر من 2000 لتر عن طريق تسطيح الصفين الثاني والثالث، مما يلبي جميع احتياجات التخزين الخاصة بك للرحلات الطويلة.

تعطي CS95 أيضًا الأولوية لبيئة المقصورة الصحية. وتتميز بتكييف هواء خلفي مستقل، ونظام ثلاثي المناطق لدرجات الحرارة، كما أن تكييف الهواء مزود بمولد أيونات، وأنظمة تعقيم وتنقية فعّالة للهواء، مما يضمن جوًا منعشًا في كل رحلة.

تبرز شانجان CS95 كمثالٍ يُحتذى في التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة والراحة والرحابة. بفضل أدائها القوي وأنظمتها الذكية وميزاتها الفاخرة، ترتقي سيارة CS95 بمعايير السيارات الفاخرة المناسبة للعائلة، مما يجعلها الخيار الأمثل لأولئك الباحثين عن تجربة السيارات الرياضية المتميزة.


لمزيد من المعلومات قم بزيارة

www.changanoman.com

أو اتصل بالرقم المجاني 80050800.