إطلاق التخفيضات الكبرى في ماليزيا لعام 2024 لتعزيز السياحة وتنشيط الاقتصاد الوطني

سياحة و سفر الخميس ١٨/يوليو/٢٠٢٤ ١٤:٥٩ م
إطلاق التخفيضات الكبرى في ماليزيا لعام 2024 لتعزيز السياحة وتنشيط الاقتصاد الوطني

 مسقط - ش

أعلنت هيئة السياحة الماليزية مؤخراً عن إطلاق تخفيضات ماليزيا الكبرى لعام 2024، باعتبارها واحدة من المبادرات الرئيسية التي تهدف إلى إطلاق أنشطة ترويجية سياحية عالية التأثير مع ماستركارد كشريك رئيسي، حيث لا تعمل هذه المبادرة على الترويج لماليزيا كوجهة تسوق رئيسية فحسب، بل تهدف أيضاً إلى تنشيط الاقتصاد الوطني الذي يشمل قطاعات الإقامة الفندقية وفن الطهي والسياحة.

ستبدأ عروض التخفيضات الكبرى في ماليزيا 2024 في الفترة الممتدة من 15 يونيو إلى 31 يوليو 2024، والتي ستشمل كبار تجار التجزئة ومراكز التسوق في جميع أنحاء ماليزيا، حيث ستقدم خصومات تصل إلى 85%، وقد تم تصميم هذا البرنامج لجذب السياح المحليين والدوليين، مما يخلق قيمة مضافة أثناء السفر في ماليزيا.

يتم دعم هذه الحملة بالكامل من قبل مشغلي مراكز التسوق والجمعيات الفندقية ووكالات السفر وشركات الطيران والجهات الفاعلة المحلية في صناعة السياحة، بهدف ضمان تمتع السائحين بتجربة تسوق شاملة وقيمة أثناء وجودهم في ماليزيا، وذلك تماشيًا مع شعار حملة المبيعات الوطنية "تجربتي التي لا تقدر بثمن". ومن المتوقع أن يكون لهذه المبادرة تأثير كبير بقيمة 102.7 مليار رينجيت ماليزي في إيرادات السياحة لعام 2024.

ترأس حفل إطلاق الحملة واي بي داتو سري تيونج كينج سينج، وزير السياحة والفنون والثقافة الماليزية، وحضره السيد مانوهاران بيرياسامي، المدير العام للسياحة الماليزية في بافيليون، كوالالمبور.

وقد أعلن واي بي داتو سري تيونج كينج سينج أنه في عام 2024، سيتم عقد حملة المبيعات الوطنية مرتين تشمل كلاً من: التخفيضات الكبرى في ماليزيا (من 15 يونيو إلى 31 يوليو) وتخفيضات نهاية العام (من 15 نوفمبر إلى 31 ديسمبر)، وفي الوقت نفسه، لعامي 2025 و2026، ستقام حملة المبيعات الوطنية ثلاث مرات سنويًا في التواريخ التالية:

• عروض التخفيضات الكبرى في ماليزيا: من 1 إلى 31 مارس

• التخفيضات الكبرى في ماليزيا: من 15 يونيو إلى 31 يوليو

• تخفيضات نهاية العام: من 15 نوفمبر إلى 31 ديسمبر.

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول الحدث وعروض الخصم عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة المقدم أو عن طريق زيارة موقع هيئة السياحة الماليزية على www.malaysia.travel