الرحال العماني طالب المحروقي لـ"عيش الخريف": على مشاهير السوشيل ميديا رفع أسم عُمان

شوف الخميس ١٨/يوليو/٢٠٢٤ ١٤:٤٨ م
الرحال العماني طالب المحروقي لـ"عيش الخريف": على مشاهير السوشيل ميديا رفع أسم عُمان

مسقط – الشبيبة

قال الرحال العماني طالب المحروقي، خلال حديثه لبرنامج "عيش الخريف" عبر إذاعة الشبيبة، اليوم الخميس، إن الحمل الأكبر يقع على مشاهير السوشيل ميديا في رفع أسم عمان، والترويج لمعالمها السياحية الخلابة خاصة خلال موسم الخريف الحالي.



وتابع: "احنا عندنا التضاريس السهول و الوديان و التاريخ العظيم، اللي يتبقى ان هذا التاريخ ينتشر بشكل أكبر".

وأضاف: " رسالة أوجهها لاخواني المشاهير، إذا ما كنا سبب في رفعة عمان ما نكون سبب ضرر عمان"، مؤكدا أن مهما كان الجيل الذي يعيش في عمان ومهما تبدلت الظروف، فأن عمان ستبقى عمان.



وأستطرد قائلا: "لما أنا اليوم اقدم محتوى عن دول الخليج ما أنا بس المستفيد و موسم خريف ظفار الحين ترند"، مضيفا: "الناس الآن توجهت بشكل اكبر للسوشل ميديا و لابد أن تتم مواكبته لأنه الأكثر انتشار".

وأشار المحروقي إلى أن المحتوى الذي يقدمه يشابه فيه الرحال حارث الشريقي وأنه قد سبقه في ذلك ، وأنهما يتميزان بالسفر إلى أماكن و دول محد يفكر يسافر إليها، لافتا إلى أن بعض الناس لديها هوس الترند والتصوير عندهم قد يفضح تحركات عسكرية.

وتابع: "احنا كلنا نبحث عن الترند وأن نكون في الواجهه، و لكن بالطريقة اللي تليق ببلدي"، مشددا على ضرورة وجود قانون ينظم نشر محتوى السوشيل ميديا، لافتا أن هذا الموضوع يتم تدريسه في بعض الدول الغربية.

وقال مستعجباً: "أحيانا تطلع هاشتاجات ومطالبات ضد مشهور معين، طيب من اللي خلى هالشخص مشهور!!".