فلاورد ترسم البسمة على وجوه الأطفال في مستشفيات ودور أيتام سلطنة عمان

مزاج الثلاثاء ١٦/يوليو/٢٠٢٤ ١٥:٤٨ م
فلاورد ترسم البسمة على وجوه الأطفال في مستشفيات ودور أيتام سلطنة عمان

مسقط - الشبيبة

في إطار جهودها المستمرة لتعزيز المسؤولية الاجتماعية، أعلنت فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، اليوم عن اختتام مبادرتها الإنسانية التي أسعدت قلوب الأطفال المرضى والأيتام في عمان من خلال توزيع حوالي 2000 هدية تتضمن ألعاب ولوازم مدرسية.



بذل فريق عمل فلاورد في مسقط جهوداً استثنائية، حيث تطوّعوا لتوزيع الهدايا بأنفسهم على الأطفال في أربعة مستشفيات بالعاصمة وهي المركز الوطني للقلب، والمستشفى السلطاني، ومستشفى خولة، ومستشفى النهضة.

أما في صلالة، فقد تعاونت فلاورد مع جمعية بهجة العمانية للأيتام، وقدمت للأطفال الهدايا بما في ذلك الألعاب واللوازم المدرسية. واستطاعت فلاورد من خلال هذا العمل الخيري على رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى واليتامى في السلطنة. امتدت المبادرة على مدى شهرين، بدءًا من 27 مايو 2024 حتى اختتامها في 1 يوليو 2024.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، السيد/ عبدالعزيز باسم اللوغاني: " نحن في فلاورد نؤمن بأهمية رد الجميل للمجتمعات التي نعمل فيها. لقد أتاحت لنا هذه المبادرة المجتمعية فرصة إدخال البهجة إلى قلوب الأطفال في عمان. ونحن ممتنون لفرصة الشراكة مع مختلف المستشفيات والمنظمات العمانية ولتفاني أفراد فريق عملنا الذين تطوعوا بوقتهم وأسهموا في إنجاح هذه المبادرة".

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

وكانت قد تأسست شركة فلاورد في عام 2017، وتعد الوجهة الأولى للورود والهدايا لجميع المناسبات في منطقة الشرق الأوسط. وتستورد فلاورد الورود من أفضل المزارع حول العالم التي يتم تنسيقها من قبل منسقي ورود متخصصين ومن ثم يتم توصيلها من خلال خدمة التوصيل الخاصة بالشركة.