ميتسوبيشي موتورز عُمان تحصد أعلى الجوائز

مؤشر الخميس ١١/يوليو/٢٠٢٤ ١٧:٢٩ م
ميتسوبيشي موتورز عُمان تحصد أعلى الجوائز

مسقط - الشبيبة

تم تكريم الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في سلطنة عمان، بثلاث جوائز مرموقة من ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا نظير أدائها المتميز في تجربة العملاء والمبيعات والتسويق وما بعد البيع.

حصدت الشركة العامة للسيارات هذه الجوائز من خلال التزامها الثابت بتجاوز توقعات العملاء وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال تجربة العملاء بين جميع الموزعين في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

نالت الشركة على الجائزة البلاتينية في برنامج التميز في أعمال ما بعد البيع للعام الثالث على التوالي، وتعد هذه الجائزة الأعلى تقديرًا للتميز في خدمة ما بعد البيع في المنطقة، كما تؤكد على التفاني المطلق للشركة العامة للسيارات وسعيها لتقديم أفضل الخدمات لعملاء ميتسوبيشي في سلطنة عمان.

كما حازت الشركة أيضًا على جائزة "أفضل أداء - تجربة العملاء"، وهي الجائزة الأبرز بين جميع الموزعين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تعترف هذه الجائزة بتميز الشركة العامة للسيارات في تقديم تجربة متميزة من خلال مراكز الخدمة ونقاط الإتصال مع العملاء، مما يضمن تجربة تتمحور حول رضا مالكي ميتسوبيشي في عمان.

علاوة على ذلك، أثبتت الشركة العامة للسيارات براعتها في المبيعات والتسويق من خلال فوزها بالجائزة الفضية في التميز في المبيعات والتسويق، حيث تُظهر هذه الجائزة التحسين المستمر للشركة العامة للسيارات وفعاليتها الإستراتيجية في زيادة المبيعات والوعي بالعلامة التجارية لشركة ميتسوبيشي موتورز في سلطنة عمان.

وأعرب مانوج رانادي، المدير العام للشركة العامة للسيارات، عن بالغ فخره واعتزازه بهذا الإنجاز قائلًا: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نحصد هذه الجوائز المرموقة من ميتسوبيشي موتورز في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يعد الفوز بالجائزة البلاتينية في التميز في خدمات ما بعد البيع للعام الثالث على التوالي أمرًا غير مسبوقًا ويؤكد على إخلاصنا الثابت لتقديم خدمة استثنائية".

وأضاف: "تعد جائزة أفضل أداء - تجربة العملاء" تقديرًا ملحوظًا؛ نظرًا لكونها الجائزة الأبرز والأكثر إقبالًا بين جميع الموزعين في جميع أنحاء المنطقة، وتؤكد التزامنا بتجاوز توقعات العملاء في كافة نقاط الاتصال. وأخيرًا، تبرهن الجائزة الفضية في المبيعات والتسويق على فعالية استراتيجياتنا التسويقية التي تركز على العملاء والنمو المستمر الذي نحققه".

تؤكد الشركة العامة للسيارات على تفانيها المطلق تجاه عملائها. كما تفتخر الشركة بكفاءة كوادرها التي تضع رضا العملاء نصب أعينها في كل مرحلة، بدءًا من الزيارة الأولية لصالات العرض وحتى الرعاية المستمرة بعد البيع. تضمن الشبكة الواسعة للشركة العامة للسيارات والمكونة من 9 صالات عرض و14 مركز خدمة و18 منفذًا لقطع الغيار في جميع أنحاء السلطنة خدمة مريحة واستثنائية لمالكي مركبات ميتسوبيشي في جميع أنحاء السلطنة.

للمزيد من المعلومات حول مركبات ميتسوبيشي، تفضّل بزيارة صالات عرض الشركة العامة للسيارات ميتسوبيشي موتورز في العذيبة والمعبيلة وبركاء وصحار ونزوى وعبري وصور وجعلان بني بوعلي وصلالة أو قم بمتابعة صفحة ‘MitsubishiMotorsOman’ على الفيسبوك، والإنستجرام، ولينكدإن، ويوتيوب، أو @mitsubishioman على تويتر