الشركة العامة للسيارات تطلق حملتها الصيفية لعملاء ميتسوبيشي موتورز

بلادنا الاثنين ٠١/يوليو/٢٠٢٤ ١٨:١٣ م
الشركة العامة للسيارات تطلق حملتها الصيفية لعملاء ميتسوبيشي موتورز

مسقط - الشبيبة

أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز، حملة صيفية تقدم من خلالها هدايا قيمة وخصومات استثنائية لمالكي مركبات ميتسوبيشي.

تسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الحملة على تشجيع عملائها لصيانة مركباتهم ومنحهم فرصة الفوز بعطلة فاخرة والاستمتاع بجوائز قيمة.

العملاء الذين يقومون بصيانة مركباتهم الميتسوبيشي في أي مركز خدمة للشركة العامة للسيارات خلال فترة الحملة سيحصلون على فرصة للفوز بإقامة فاخرة لمدة خمس ليال في فندق 5 نجوم في تايلاند، شاملة باقة العطلة وتذاكر الطيران.

بالإضافة إلى الجائزة الكبرى، تقدم الشركة العامة للسيارات العديد من الجوائز القيمة:

- قسيمتان بوفيه في فندق شانغريلا بر الجصة

- قسيمتان هدايا بقيمة 25 ريال عماني لكل قسيمة من لولو هايبر ماركت

- قسيمتان صيانة مجانية

بالإضافة إلى خصم بنسبة 45% على قطع غيار جميع مركبات ميتسوبيشي مما يؤكد على التزام الشركة العامة للسيارات بتوفير قيمة متميزة مع الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء.

قال مانوج رانادي، المدير العام للشركة العامة للسيارات، في تعليقه على الحملة: "صممنا هذه الحملة الصيفية لمكافأة عملائنا الأوفياء بأكثر من مجرد خدمة ممتازة، حيث نسعى لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا بتوفيرات كبيرة. نسعى في الشركة العامة للسيارات جاهدين لتجاوز توقعات العملاء وهذه الحملة هي شهادة على تفانينا في تعزيز تجربة عملاء ميتسوبيشي في السلطنة".

للمشاركة في الحملة الصيفية، يتعين على أصحاب مركبات ميتسوبيشي صيانة مركباتهم في أي من مراكز خدمة الشركة العامة للسيارات.

 لمزيد من المعلومات حول الحملة أو لحجز موعد للصيانة، يمكن للعملاء الاتصال على الرقم 24500500 أو زيارة أحد مراكز الخدمة الـ14 للشركة العامة للسيارات. تطبق الشروط والأحكام.