الفيصل الزبير يحرز لقب الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة للتحمل ببلجيكا

الجماهير الاثنين ٠١/يوليو/٢٠٢٤ ١٢:٣٧ م
الفيصل الزبير يحرز لقب الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة للتحمل ببلجيكا

الشبيبة - العمانية 

أحرز المُتسابق الدولي الفيصل بن خالد الزبير لقب كأس الفئة الذهبية مع فريقه المنار في سباق /كراودسترايك/ 24 ساعة للتحمل على حلبة سباق فرانكورشان البلجيكية بمشاركة ٦٦ سيارة وهو أحد أبرز السباقات العالمية في التحمل في العالم.

وعلى مدار السباق قاد الفيصل الزبير وبقية سائقي فريق المنار سيارة مرسيدس - أيه أم جي "جي تي 3 إيفو"، وتقاسم الفيصل قيادة السيارة مع زملائه السائقين النمساوي دومينيك باومان والكندي ميكائيل ميك غرينير والسويسري فيليب إليس.

وشهد السباق الكثير من الأحداث والأجواء الممطرة التي أعطت السباق الكثير من التحدي رفع خلالها العلم الأصفر كثيرًا واقترب خلالها المحكمون من إعلان انتهاء السباق بسبب الأجواء إلا أن الفيصل وزملاءه نجحوا من تجاوز تلك الصعاب حتى الوصول إلى منصة التتويج.

وقال الفيصل الزبير : "سعداء بما تحقق بالحصول على الكأس الذهبية في الفئة الذهبية والحصول على المركز السابع في الترتيب العام للسائقين بين ٦٦ سيارة شاركت في هذا الحدث الكبير ونعتز بما تحقق من إنجاز يعد الأبرز حتى الآن من بين ما تحقق في المواسم الماضية"

وأضاف : "لقد وضعنا نصب أعيننا تحقيق نتيجة في هذا السباق ولله الحمد نجحنا في ذلك .. وكان السباق رائعًا رغم الأحداث التي صاحبته وبذل الفريق جهودًا طيبة وكذلك سائقو فريق المنار كما كان السباق خاليًا من الأخطاء وكان سائقو الفريق سريعين".