موسم احتفالات الصيف مستمر مع عرض ميتسوبيشي على مونتيرو سبورت متعددة الاستخدامات

مؤشر الخميس ٢٧/يونيو/٢٠٢٤ ١٩:٢١ م
موسم احتفالات الصيف مستمر مع عرض ميتسوبيشي على مونتيرو سبورت متعددة الاستخدامات

مسقط - الشبيبة

أعلنت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في عمان، عن تمديد موسم احتفالات الصيف بعروض استثنائية على مركبة الدفع الرباعي مونتيرو سبورت متعددة الاستخدامات. تم تصميم مونتيرو سبورت لتقديم أعلى مستويات القوة والراحة ولتوفير تجربة قيادة استثنائية.

وبسعر يبدأ من 12,995 ريال عماني فقط شاملًا لضريبة القيمة المضافة، ويسري هذا العرض حتى نفاذ المخزون، مما يجعله الوقت الأمثل للعملاء للإرتقاء بمستوى الرحلة والمغامرة مع ميتسوبيشي.

فضلًا عن ذلك، تأتي مونتيرو سبورت مع ضمان شامل لمدة 6 سنوات غير محدود الكيلومترات، مما يؤكد التزام ميتسوبيشي بالجودة ورضا العملاء.

وبهذه المناسبة، علّق مانوج رانادي، المدير العام للشركة العامة للسيارات، قائلًا: "لا زالت عروض موسم الصيف قائمة في الشركة العامة للسيارات، ويسعدنا تقديم هذه العروض الاستثنائية على مركبة مونتيرو سبورت والتي يجسد تصميمها التزام ميتسوبيشي المطلق بتقديم مركبات تجمع بين القوة والراحة وميزات السلامة المتقدمة. ونحن على أتم الثقة أن هذا العرض سيوفر لعملائنا تجربة قيادة استثنائية وبأسعار لا مثيل لها".

تم تصميم مونتيرو سبورت لمحبي الاستكشاف والمغامرة، حيث تتميز بمحرك قوي سعة 3.0 لتر V6 بترول / 2.4 لتر ديزل، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات مع قفل تفاضلي خلفي، وميزات أمان متقدمة مثل نظام إدارة الاصطدام الأمامي ونظام بـ7 وسائد هوائية، لضمان أعلى مستويات الراحة والتحكم. تمت إضافة لمسات من الفخامة مثل فتحة السقف ومقاعد مريحة من الجلد لتعزيز تجربة القيادة وجعل كل رحلة تجربة لا تنسى.

تأتي مونتيرو سبورت بسعر حصري يبدأ من 12,995 ريال عماني فقط شاملًا ضريبة القيمة المضافة، ومع ضمان شامل غير محدود الكيلومترات لمدة 6 سنوات، ويسري هذا العرض حتى نفاذ المخزون.

لمزيد من المعلومات، اتصل على 24500500 أو واتساب/ رسالة نصية قصيرة 93800925 أو قم بزيارة أقرب صالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة والمعبيلة وبركاء وصحار ونزوى وعبري وصور وجعلان بني بو علي وصلالة.