جلالةُ السُّلطان يؤدّي بعد غدٍ صلاةَ عيد الأضحى في جامع معسكر المرتفعة

بلادنا السبت ١٥/يونيو/٢٠٢٤ ١٨:٠٢ م
جلالةُ السُّلطان يؤدّي بعد غدٍ صلاةَ عيد الأضحى في جامع معسكر المرتفعة

الشبيبة - العمانية 

بمشيئةِ اللهِ تعالى وتوفيقِه، سيؤدّي حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ صلاةَ عيد الأضحى المبارك بعد غدٍ الاثنين في جامع معسكر المرتفعة بمحافظة مسقط.

جاء ذلك في بيانٍ صادرٍ عن ديوان البلاط السُّلطاني اليوم فيما يأتي نصُّهُ: "بمشيئةِ الله تعالى وتوفيقِه؛ سيُؤدّي حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ صلاةَ عيد الأضحى المبارك لعام ١٤٤٥هـ في جامع معسكر المرتفعة بمحافظة مسقط.

وسيُؤدّي الصّلاةَ بمعيّة جلالتِه /أيّدهُ اللهُ/ عددٌ من أصحاب السُّمو أفراد الأسرة المالكة الكريمة، وجناب السّادة والسّادة البوسعيد، وعددٌ من أصحاب المعالي والسّعادة، وقادة قُوّات السُّلطان المسلّحة، وكبار الضّباط بالأجهزة العسكريّة والأمنيّة.

وبهذه المناسبة المباركة يتشرّفُ ديوان البلاط السُّلطاني بأن يرفع إلى عاهل البلاد المفدّى أسمى التّهاني وأطيب التبريكات، مقرونةً بالدّعاء إلى الله تعالى أن يُديم على جلالتِه نِعَمَ الصّحة والعافية والعمرِ المديد، وأن يُكلّل خُطاه بالتوفيق والرّفعة والسّداد، وأن يُعيد هذه المناسبة المباركة وأمثالها على جلالتِه والشّعب العُماني والأمّة الإسلاميّة باليُمن والسُّؤدد والبركات، وكلُّ عام والجميعُ بخير ومسرّة" .