صندوق البنك الوطني العماني للأسهم العالمية يعلن تمديد فترة الاكتتاب

مؤشر الخميس ١٣/يونيو/٢٠٢٤ ١٦:٠٧ م
صندوق البنك الوطني العماني للأسهم العالمية يعلن تمديد فترة الاكتتاب

مسقط - الشبيبة

أعلن صندوق البنك الوطني العماني للأسهم العالمية - صندوق استثماري ذو نهاية مفتوحة - تمديد فترة الاكتتاب، حيث أن تاريخ إغلاق الاكتتاب ١١ يوليو ٢٠٢٤

أهداف الصندوق

الهدف الأساسي للصندوق هو تحقيق عوائد من محفظة مدارة بحكمة تتكون من أوراق مالية مدرجة في الأسهم وعلى وشك إدراجها في البورصات العالمية بما في ذلك إيصالات الإيداع العالمية وإيصالات الإيداع الأمريكية والصناديق مثل صناديق التعهدات بالاستثمار في السندات القابلة للتحويل وصناديق المؤشرات المتداولة التي تستثمر في هذه الأوراق المالية المدرجة.

هيكل الصندوق

صندوق ذو نهاية مفتوحة يستثمر في (1) الأوراق المالية المدرجة والتي على وشك الإدراج في الأسهم العالمية بما في ذلك إيصالات الإيداع العالمية وإيصالات الإيداع الأمريكية و (2) الصناديق مثل صناديق التعهدات بالاستثمار في السندات القابلة للتحويل وصناديق المؤشرات المتداولة التي تستثمر في هذه الأوراق المالية المدرجة.

سعر الإصدار الأولى

1.020 ريال عماني (شاملة 20 بيسة كمصاريف إصدار)

الحد الأدنى للاكتتاب

يكون الحد الأدنى للاكتتاب 2٫000 وحدة لكل مستثمر ومضاعفات 100 وحدة بعد ذلك.

ويعد هذا الإعلان عبارة عن موجز لنشرة الإصدار الخاصة بصندوق البنك الوطني العماني للأسهم العالمية (نشرة الإصدار) والتي أقرتها واعتمدتها هيئة الخدمات المالية (الهيئة) بموجب القرار الإداري رقم (خ/٣١/٢٠٢٤) بتاريخ ٨ مايو ٢٠٢٤. صندوق البنك الوطني للأسهم العالمية (الصندوق) هو صندوق استثماري ذو نهاية مفتوحة أنشأه البنك الوطني العماني ش.م.ع.ع. (البنك)، وهو مسجل في سلطنة عمان كبنك متخصص ومرخص كمدير صندوق الاستثمار وفقاً للوائح هيئة الخدمات المالية. المصطلحات المستخدمة والغير معرفة في هذا الإعلان سيكون لها ذات المعنى المستخدم في نشرة الإصدار.

يجب أن لا يعتمد على هذا الإعلان الموجز لاتخاذ قرار بالاستثمار، كما أن هذا الإعلان لا يعتبر بديلا عن قراءة نشرة الإصدار كاملة. على كل مستمثر أن يقرأ نشرة الإصدار والنظام الأساسي للصندوق قبل اتخاذ أي قرار بالاستثمار. هذا الإعلان الموجز تم تلخيصه من نشرة الإصدار التي أقرتها واعتمدتها الهيئة.