صيف مليء بالمرح والألعاب والمغامرة في مراكز سيتي سنتر

مزاج الأحد ٠٩/يونيو/٢٠٢٤ ١٠:٢٤ ص
صيف مليء بالمرح والألعاب والمغامرة في مراكز سيتي سنتر

مسقط - الشبيبة 


أعلنت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، عن عودة موسم صيف المرح في مراكز "سيتي سنتر" في سلطنة عُمان، حيث سيكون الضيوف والزوار على موعدٍ مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة والمصممة بعناية لصنع ذكريات لا تُنسى خلال أشهر الصيف الحارة.

ولضمان تجربة تسوق فريدة في كل زيارة، يتيح كل من "سيتي سنتر مسقط" و"سيتي سنتر القرم" و"ماي سيتي سنتر صور" للضيوف فرصًا للفوز بأروع الجوائز على مشترياتهم. وتستمر العروض حتى 21 يوليو وسيدخل العملاء الذين ينفقون الحد الأدنى المحدد لكل موقع في سحب كل أسبوعين مما يؤكد التزام مراكز "سيتي سنتر" بتوفير تجارب استثنائية لعملائها.

وفي "سيتي سنتر القرم"، سيتسنى للعائلات تسجيل أبنائهم في مخيم التدريب الصيفي لتكتمل متعة صيفهم بمزيج من الإثارة والتعلّم، إذ سيركز المخيم خلال الفترة الممتدة من 22 يونيو إلى 29 أغسطس على تنمية مهارات الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 16 عامًا في بيئة تفاعلية. وبحيث يهدف هذا البرنامج إلى تزويد المشاركين بتطبيق عملي على أعمال التجارة والتسويق، سيكون ختام الفعاليات إقامة سوق على مدار يومين لعرض وبيع منتجاتهم التي قاموا بصنعها أثناء فترة المخيم.

ولن يتوقف الترفيه عند هذا الحد، إذ سيُتاح للأطفال خلال الفترة من 7 يوليو إلى 20 يوليو الانطلاق في مغامرة شيقة في الغابة السحرية بصحبة السنافر والتي ستتضمن سلسلة من الألعاب السنفورية في "سيتي سنتر مسقط".

جدير بالذكر أن شركة "ماجد الفطيم" تحرص على تنمية روح الابتكار والإبداع عبر تنظيم فعالية مخصصة للألعاب الافتراضية والتقليدية في "سيتي سنتر صحار" من تاريخ 16 يونيو إلى 31 يوليو.

وعلاوة على ذلك، ومع استمرار مراكز "سيتي سنتر" بإيجاد بيئة عائلية ترفيهية وتعليمية، أصبحت لا تقتصر على كونها وجهات مميزة للتسوق فحسب، إنما أيضًا بمثابة مراكز مجتمعية لصنع أسعد اللحظات. وتتطلع "ماجد الفطيم" إلى الترحيب بجميع ضيوفها للمشاركة في أنشطتها الصيفية ومنحهم تجارب تمزج بين البهجة والاكتشاف.

نبذة عن "ماجد الفطيم" 

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي مجموعة إماراتية لأساليب الحياة المتنوعة تعمل عبر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وانطلقت المجموعة، وفق رؤية مؤسسها الراحل، المتمثلة في مفهوم التسوّق والترفيه والتسلية لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وشهدت المجموعة نمواً بارزاً لتصبح واحدة من أكثر الشركات التي تتمتع بسمعة ومكانة مرموقة في المنطقة، حيث تضم 43000 موظف، وتبلغ قيمة الأصول المملوكة لها 18 مليار دولار أمريكي وتتمتع بأعلى تصنيف ائتماني (BBB) بين الشركات الخاصة في المنطقة. وتمتلك "ماجد الفطيم" وتدير 29 مركز تسوق و7 فنادق وأربع مدن متكاملة، وتستقبل أكثر من 600 مليون عميل في مرافقها وتجاربها كل عام. 

تدير "ماجد الفطيم" أكثر من 600 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة إلى مجموعة من تجارب الترفيه والتسلية عالمية المستوى في جميع أنحاء المنطقة، من بينها أربعة مواقع داخلية للتزلج في دبي وأبوظبي والقاهرة وعُمان بالإضافة المراكز الترفيه العائلي، "ماجيك بلانيت" و"المستكشفون الصغار"، وتفخر الشركة بامتلاكها لمول الإمارات ومول مصر ومول عُمان بالإضافة إلى مراكز التسوق الشهيرة "سيتي سنتر" التي تستكمل محفظة أعمالها في جميع أنحاء المنطقة. 

تتعاون المجموعة مع علامات تجارية عالمية شهيرة من قطاع التجزئة العاملة في مجال الأزياء والمستلزمات المنزلية، ومستحضرات التجميل، من بينها "لولوليمون" و"ليغو" و"كريت آند باريل" و"شيشيدو"، ضمن أكثر من 70 متجرًا و20 منصة رقمية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. كما تملك المجموعة "ذات" المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء، إلى جانب حقوق الامتياز الحصري لتشغيل وإدارة "كارفور" في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، والتي تقدم خدماتها لنحو770 ألف عميل يوميًا. ويتم دعم هذه العروض من خلال برنامج المكافآت "شير" الأسرع نموًا في دولة الإمارات، والذي يوفر للعملاء تجربة أكثر تخصيصًا تعتمد على البيانات. كما تعد المطور العقاري المفضل في المنطقة، حيث قدمت العديد من مشاريع المدن المتكاملة المتميزة ومن بينها تلال الغاف في دبي والموج في مسقط. 

تواصل شركة "ماجد الفطيم" في وضع وإرساء معايير النمو المستدام من خلال استراتيجية الاستدامة " الجرأة اليوم تعني تغييراً في الغد". وتلتزم المجموعة بتحقيق المحصلة الإيجابية في المياه والكربون بحلول عام 2040.

www.majidalfuttaim.com/ar 

 يرجى متابعتنا عبر:

https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim   

    https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim 

 https://www.instagram.com/majidalfuttaim   

 https://www.tiktok.com/@majidalfuttaim 

 https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim 

https://twitter.com/majidalfuttaim 

https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim