فندق شيراتون عمان يتصدر الساحة بحصول سمير مسعودي على جائزة أفضل مدير عام في سلطنة عمان لهذا العام

مزاج الاثنين ٠٣/يونيو/٢٠٢٤ ١٥:٣٤ م
فندق شيراتون عمان يتصدر الساحة بحصول سمير مسعودي على جائزة أفضل مدير عام في سلطنة عمان لهذا العام
مسقط - الشبيبة
يسر فندق شيراتون عمان أن يعلن عن إنجازاته الاستثنائية في حفل توزيع جوائز المدراء العموم الأول على الإطلاق الذي نظمته منصة Hotelier Middle East حيث تم تكريم الفندق بجائزتين مميزتين احتفالاً بالإنجازات الرائعة لمديره العام سمير مسعودي.


تم اختيار مسعودي كأفضل مدير عام في السلطنة لهذا العام، والذي يأتي تقديراً لجهوده المستمرة وبعد إدراجه في قائمة أقوى مدراء عموم في الشرق الأوسط لثلاثة سنوات متتالية من عام ٢٠٢١ إلى عام ٢٠٢٣.
لقد ساهمت القيادة المثالية التي يتمتع بها سمير المسعودي ورؤيته الإستراتيجية في رفع مكانة فندق شيراتون عمان بشكل كبير. ولم تؤد توجيهاته إلى تحقيق أداء مالي ممتاز فحسب، بل عززت أيضًا ثقافة الابتكار والتميز داخل فريقه. وتحت توجيهاته، حقق الفندق إنجازات بارزة، بما في ذلك قيادة السوق في عام ٢٠٢٣ من خلال تحقيق أعلى إيرادات لكل غرفة متاحة مقارنة بمنافسيه، مع نمو استثنائي مقارنة بالعام السابق.
وتسلط الجائزة الضوء أيضًا على الزيادة الكبيرة التي حققها الفندق في إجمالي مبيعات عام ٢٠٢٣ وتحسين الربحية الإجمالية، مما يدل على تفاني مسعودي في تحقيق التميز التشغيلي والنجاح المالي. وقد أدت مبادراته الإستراتيجية إلى توسيع نطاق خدمات تقديم الطعام الخارجي بالفندق مما أدى إلى تعزيز أرباح الفندق.
بالإضافة إلى جهوده التشغيلية، يشارك سمير مسعودي في مبادرات عديدة في مجال السياحة. فهو يشغل حالياً منصب الرئيس المشارك للجنة السياحة بسلطنة عمان، التي تهدف إلى تعزيز تنمية السياحة بشكل شامل، مع مراعاة الاحتياجات الفورية للمسافرين والتأثير الاقتصادي الطويل الأجل على الوجهة. وتشمل مساهماته في تعزيز النمو الاقتصادي والتعاون دوره كرئيس للجنة الفرعية للشؤون الحكومية والثقافة التابعة لمجلس أعمال ماريوت عمان، مما يبرز تأثيره الواسع على الصناعة والمجتمع.
بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم جاستين جاكوب، مدير إدارة الإيرادات بالفندق، بجائزة قائد المستقبل في المنطقة. ويعد هذا التميز بمثابة شهادة على القيادة القوية والتوجيه الذي قدمه مسعودي، الذي كان له دور فعال في رعاية المواهب ودفع النمو المهني داخل فريقه.
وقال سمير مسعودي: "إن هذه الجوائز هي انعكاس لالتزامنا بتقديم خدمة استثنائية وتحقيق التميز في جميع جوانب عملياتنا". "أنا فخور للغاية بالعمل الجاد الذي قام به فريقنا وتفانيه، مما جعل هذه الإنجازات ممكنة."