حساب «سبار عمان» على تويتر يحصد جائزة فضية

مؤشر الأحد ١٥/مايو/٢٠١٦ ٢٣:٣٠ م
حساب «سبار عمان»

على تويتر يحصد جائزة فضية

مسقط -
حصدت سوبرماركت سبار في عمان الجائزة الفضية في حفل جوائز عمان تك، عن حسابها على تويتر (Oman_Spar). ولقد حقق هذا الحساب ارتفاعاً ملحوظاً في عدد متابعيه منذ إطلاقه نتيجة المحتوى المنظم والمدروس الذي يقدمه ويجلب تفاعلاً واسعاً مع المستخدمين. ومنذ بدء عملياتها في عمان، قامت سوبرماركت سبار عمان بالتركيز على حضورها في وسائل التواصل الاجتماعي بما يساعدها على الاستفادة من حضور الإنترنت الواسع في هذا العصر. ولقد وضعت استراتيجية طموحة للإعلام تضمن تحقيق أفضل تفاعل مع الزبائن ولاسيما على شبكة الإنترنت.

ولفت الرئيس التنفيذي لسبار عمان سريدهار موسابيتا إلى أن «سبار التي تشكل الوجه الجديد لمجموعة كيمجي رامداس قسم البيع بالتجزئة، تعمل على تطبيق مفاهيم تستند إلى تسويق الجودة والقيمة مقابل المال. فهي تقدم أفضل المنتجات من حول العالم في أسعار هي في متناول الزبائن. ومنذ البداية، ركزنا على تحقيق الاستفادة القصوى من الحضور على الإنترنت لإشراك زبائننا عن قرب وللتفاعل معهم بما يمكننا من فهم افضل لحاجاتهم. وساعدتنا منصاتنا للتواصل الاجتماعي على التواصل مع زبائننا بصورة أفضل من خلال طرحنا لمسابقات حماسية».

يحقق حضور سبار عمان على شبكة الإنترنت ارتفاعا متواصلا مع وجود صفحة خاصة بها على موقع فيسبوك (OmanSpar) التي تقوم بنشر الحملات الترويجية والعروض وتدعو الناس للمشاركة. وهذا يحفز المتسوقين من جهة ثانية على المشاركة عبر سلسلة من الجوائز القيمة والعروض التي لا تقاوم التي تقدم في ختام كل حملة عبر الإنترنت. كما تشجع المسابقات الدائمة سبار على الوصول إلى فهم أفضل لزبائنها. فعلى سبيل المثال أطلقت سبار قبل أشهر قليلة حملة بعنوان «تذوق العالم» حيث قدمت مجموعة من المنتجات حول العالم وحققت هذه الحملة التي تمت مواكبتها على صفحة سبار على الفيسبوك انتشارا كبيرا. يترافق حضور سبار عمان الواسع على الإنترنت مع استراتيجيات لتعزيز مكانتها في السوق العمانية عبر شبكة عمليات موسعة. وقال مدير أول للقسم في سبار عمان، ديفيندرا كومار: «فتح العام 2016 فصلا جديدا لسبار عند توقيعنا على اتفاقية الحصول على امتياز العلامة التجارية من سبار العالمية. كان الهدف الأولي افتتاح تسعة فروع من سوبرماركت سبار خلال العام 2016 لكننا تجاوز هذا الهدف لأنه مع حلول نهاية العام سيصل عدد فروعنا إلى 14 في مختلف مناطق السلطنة وعلى مساحة تصل إلى 6.125 متر مربع من البيع بالتجزئة. وسيشهد العام المقبل عشرة فروع إضافية ليصل العدد الإجمالي إلى 24 فرعاً». وأضاف تفخر سبار عمان بتزويد زبائنها بتجربة تسوق لا تقارن لناحية القيمة مقابل المال، والتنوع، والنضارة، والنوعية.