بتكليفٍ سامٍ.. وفدٌ رسمي ينقل تعازي جلالة السلطان إلى الرئيس التنفيذي المكلّف بالجمهورية الإسلامية الإيرانية

بلادنا الأربعاء ٢٢/مايو/٢٠٢٤ ١٧:٠٦ م
بتكليفٍ سامٍ.. وفدٌ رسمي ينقل تعازي جلالة السلطان إلى الرئيس التنفيذي المكلّف بالجمهورية الإسلامية الإيرانية

الشبيبة - العمانية 

 بناءً على التكليف السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - نقل وفدٌ رسمي يضم عددًا من أصحاب المعالي والسعادة تعازي ومواساة جلالته - أبقاه الله - إلى دولة الدكتور محمد مخبر الرئيس التنفيذي المكلّف بالجمهورية الإسلامية الإيرانية في وفاة الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي ومرافقيه - رحمهم الله – وذلك خلال استقباله الوفد في العاصمة الإيرانية طهران اليوم.

ضمّ الوفد كلًّا من معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام، ومعالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية، وسعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، وسعادة السفير إبراهيم بن أحمد المعيني سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقد عبّر الوفد عن خالص تعازي جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - وعميق مواساته للقيادة الإيرانية والشعب الإيراني الصديق في هذا المصاب، داعين الله تعالى أن يتغمّدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.

من جانبه أعرب دولة الدكتور محمد مخبر عن خالص شكره وتقديره لجلالة السلطان المعظم على تعازيه الصادقة ومشاعره النبيلة، داعيًا المولى - عز وجل - أن يجنِّب جلالته والشعب العُماني كل سوء ومكروه.