لولو يقدم جوائز نقدية للفائزين بحملة "تسوق واربح" (صور)

مزاج الأربعاء ١٥/مايو/٢٠٢٤ ١٦:٠٧ م
لولو يقدم جوائز نقدية للفائزين بحملة "تسوق واربح" (صور)
مسقط - الشبيبة
اختتم لولو عُمان حملته الترويجية الرمضانية تسوق واربح من خلال تسليم جوائز نقدية بقيمة 100.000 ريال عماني للفائزين في الحملة.

وأتاح العرض الترويجي تسوق واربح، الذي أقيم خلال الفترة من 15 فبراير إلى 20 أبريل في جميع متاجر لولو في سلطنة عمان، للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية بقيمة 100 ألف ريال عماني خلال الفترة الترويجية بأكملها.


العملاء الذين قاموا بشراء ما لا يقل عن 10 ريال عماني في أي من متاجر لولو هايبر ماركت في عُمان خلال الفترة الترويجية كانوا مؤهلين للدخول في السحوبات الإلكترونية. وتضمنت الجائزة النقدية جائزة كبرى بقيمة 10.000 ريال عماني وجوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5.000 ريال عماني و750 و500 و200 و100 ريال عماني. وأجريت ثمانية سحوبات لاختيار إجمالي 281 فائزًا محظوظًا طوال الفترة.



وقد تم الإعلان عن فوز سراج الدين بالجائزة الكبرى البالغة 10,000 ريال عماني. وبثينة محمد، إيمان اليعقوبي، محمد بارامبان، أحمد أبو غدية، محمد شاه علم، سالم سعيد، غفور فنجالي، وحسين عزيز هم الفائزون الثمانية بالجائزة النقدية الأسبوعية البالغة 5000 ريال عماني لكل منهم. وفاز عملاء لولو من جميع أنحاء السلطنة بجوائز نقدية أسبوعية أخرى بقيمة 750 ريال عماني، و500 ريال عماني، و200 ريال عماني، و100 ريال عماني.



واوضح الفاضل أنانت إي في، مدير عام لولو هايبرماركت عُمان والهند، قائلاً: “أود أن أهنئ الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى وجميع الفائزين الآخرين في حملة تسوق واربح لهذا العام. كجزء من شهر رمضان المبارك والعيد، قدم لولو مجموعة من العروض والخصومات المثيرة للاحتفال بهذه المناسبة الاحتفالية. من الأسعار المخفضة على محلات البقالة إلى العروض الخاصة على الملابس والأدوات المنزلية، كما كانت هناك عروض مذهلة ومجموعة متنوعة من العروض لمساعدة المتسوقين على تحقيق أقصى استفادة من موسم العطلات.



وفي معرض تهنئته للفائزين، قال الفاضل شبير كي أي، المدير الإقليمي لولو هايبر ماركت في سلطنة عمان: "لقد غمرتنا الاستجابة وردود الفعل الإيجابية التي ولدتها هذه الحملة. وكانت هذه المبادرة فرصة لنا لتسليط الضوء على التزامنا تجاه المستهلكين، وتلبية احتياجاتهم اليومية، فضلا عن تزويدهم بمنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. ومن خلال هذا العرض الترويجي، تمكنا من إثراء تجربة التسوق لعملائنا ومساعدتهم على الفوز بالمكافآت المثيرة التي نقدمها خلال شهر رمضان والعيد.



يظل لولو مكرسا جهوده لتقديم قيمة استثنائية ومنتجات من الدرجة الأولى وخدمات لا مثيل لها باستمرار. من خلال دمج جميع احتياجات المستهلكين الممكنة في مكان واحد مناسب، ويقدم لولو تجربة تسوق رائعة. تم تصميم العروض الترويجية الحصرية والصفقات الفريدة والعروض الخاصة في لولو لإحداث تأثير إيجابي على حياة المستهلكين في جميع أنحاء العالم كل يوم.