وفد عسكري من بنجلاديش يزور عددًا من المؤسسات العسكرية العمانية

بلادنا الاثنين ٠٦/مايو/٢٠٢٤ ٢٠:٤٧ م
وفد عسكري من بنجلاديش يزور عددًا من المؤسسات العسكرية العمانية

مسقط - العُمانية

استقبل اليوم اللواء الركن حامد بن أحمد سكرون رئيس أكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية بمكتبه بمعسكر بيت الفلج وفد كلية الدفاع الوطني بجمهورية بنجلاديش الشعبية برئاسة الفريق محمد سيف العلم آمر كلية الدفاع الوطني بجمهورية بنجلاديش الشعبية ، تبادل الجانبان خلال المقابلة الأحاديث حول عدد من الموضوعات الأكاديمية ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة العميد الركن بحري خالد بن عامر السلطي مدير عام الدراسات والشؤون الأكاديمية وعدد من كبار الضباط بأكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية.

وضمن برنامج زيارة الوفد للسلطنة، فقد زار اليوم الوفد ، كلية القيادة والأركان المشتركة بأكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الكلية العميد الركن سيف بن حمد اليوسفي آمر كلية القيادة والأركان المشتركة.

شاهد الوفد خلال الزيارة عرضًا مرئيًّا عن الكلية وما تتضمنه من برامج تدريبية وتعليمية مختلفة، كما قام الوفد بجولة شملت مرافق الكلية وما تحويه من أقسام وأنظمة وتجهيزات.

كما زار اليوم الوفد، كلية الدفاع الوطني بأكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية بمعسكر بيت الفلج، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر الكلية اللواء الركن بحري علي بن عبدالله الشيدي آمر كلية الدفاع الوطني، تم خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستمع الوفد إلى إيجاز عن كلية الدفاع الوطني وما تتضمنه من مرافق وتجهيزات، كما اطلع على أقسام الكلية المختلفة.