شانجان عُمان تطلق طراز سي إس 75 بلس 2024 الجديدة كليا (صور)

مؤشر الخميس ٢٥/أبريل/٢٠٢٤ ١٩:١٨ م
شانجان عُمان تطلق طراز سي إس 75 بلس 2024 الجديدة كليا (صور)
طراز سي إس 75 بلس

مسقط - الشبيبة

مسقط: أطلقت شانجان عُمان طراز سي إس 75 بلس الجديد كليًا لعام 2024، مُظهرة التفاني في إبراز الجوانب الرياضية والراحة الفاخرة والسلامة المتقدمة في تشكيلتها.

وتعتبر هذه الإضافة الأخيرة إلى تشكيلة شانجان معيارًا جديدًا لعشاق السيارات الرياضية، حيث يجمع هذا الطراز الفريد بين التكنولوجيا المبتكرة والفخامة الراقية وسمات السلامة الرائدة.

يتميز طراز سي إس 75 بلس بمحرك توربو قوي سعة 2.0 لتر ، ويوفر 224 حصانا و 360 نيوتن متر من عزم الدوران ، مقترنا بناقل حركة أوتوماتيكي مُطوّر من 8 سرعات لمزيج من الأداء القوي والكفاءة الاستثنائية في استهلاك الوقود ، مسجلة 13.7 كم / لتر الوقود وفقا لمعايير هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية . كما يتميز الطراز الجديد بأبعاد استثنائية، حيث يبلغ طوله 4700 ملم وعرضه 1865 ملم وارتفاعه 1710 ملم ، مما يوفر مساحة داخلية واسعة ومريحة، مع قاعدة عجلات كبيرة تبلغ 2710 ملم ، تضمن قيادة مستقرة وسلسة ، بينما تبلغ سعة خزان الوقود 58 لترا للرحلات الطويلة دون توقف متكرر للتزود بالوقود.

تجمع هذه السيارة الاستثنائية بين الأناقة والعملية في تصميمها الخارجي، مما يجذب عشاق السيارات الرياضية؛ حيث تتميز بعجلات ألمونيوم مزدوجة اللون قياس 19 بوصة تضيف لمسة من الرقي والشكل الرياضي إلى مظهرها العام. تم تجهيز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بمساحات زجاج مرنة مستشعرة للمطر تقوم تلقائيا بضبط سرعتها وفقاً لشدة المطر، مما يضمن رؤية واضحة في جميع الأوقات.

يعتبر أحد أبرز المميزات هو السقف البانورامي الذي يأتي مع خاصية الإغلاق التلقائي أثناء المطر، وبخاصية إغلاق بمجرد الضغط على زر بلمسة (خاصية الإرجاع الآمنة اوتوماتيكيا)، يوفر السقف البانورامي للركاب إطلالة مبهجة على السماء مع الحفاظ على الأمان والراحة بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الجزء الخلفي من السيارة مساحات للزجاج، مما يعزز الرؤية الخلفية في ظروف الطقس السيئة.

لسهولة دخول السيارة، تم تجهيز طراز سي إس 75 بلس بباب خلفي كهربائي التحكم ، مما يسمح بفتح وإغلاق صندوق الأمتعة بسهولة. تتميز مقدمة السيارة بكشافات ليد أمامية قابلة للتكيف، بحيث تضبط شعاع الضوء وفقا لظروف القيادة ، مقترنة كشافات ليد نهارية لتحسين رؤية السيارة وتعزيز السلامة. كما تأتي مرايا الرؤية الخلفية الخارجية مزودة بوظيفة الطي الكهربائي وذاكرة تحفظ الأوضاع المفضلة، والتي تطوي المرايا تلقائيا عندما تكون السيارة مقفلة وتستدعي آخر وضع مستخدم للسائق ، مما يضيف ميزة إضافية من الراحة والحماية. وتؤكد هذه الميزات الخارجية المدروسة بدقة التزام شانجان بتوفير الراحة والملاءمة والسلامة الفائقة لسائقيها وركابها.

تم تصميم المقصورة الداخلية لطراز شانجان سي إس 75 بلس لتوفير أقصى درجات الراحة والتحكم، حيث تتميز بتوجيه كهربائي مع وضعيات قيادة "الراحة" و "العادي" و "الرياضي"، إلى جانب مكيف هواء أوتوماتيكي مع تحكم مزدوج في درجة الحرارة وفتحات تكييف خلفية لتوفير الراحة المناخية. سي إس 75 بلس مزود بمفتاح ذكي، وتشغيل بضغطة زر، وتشغيل المحرك عن بُعد. تشتمل السيارة على ناقل حركة إلكتروني واختيار وضع القيادة، مما يوفر تحكمًا دقيقًا.

تتميز المقصورة بتصميم من الجلد الأصلي، وعجلة قيادة قابلة للإمالة وتعديل تلسكوبي بتحكم يدوي مع أدوات تحكم متعددة الوظائف ، وجميع النوافذ الكهربائية الأربعة مجهزة بتقنية وبخاصية إغلاق بمجرد الضغط على زر بلمسة (خاصية الإرجاع الآمنة اوتوماتيكيا). تعزز المقاعد الجلدية الشعور بالفخامة ، مع قابلية تعديل مقعد السائق كهربائياً في 6 اتجاهات ومقعد الراكب قابل للتعديل كهربائيا في 4 اتجاهات لتوفير راحة أثناءالجلوس ، تكملها ذاكرة مقعد السائق تحفظ أوضاع الجلوس الشخصية المفضلة.

تعطي شانجان سي اس 75 بلس 2024 الأولوية للسلامة من خلال مجموعة أمان شاملة، وتتميز بفرامل ركن كهربائية، ونظام وسائد هوائية شاملة تشمل وسائد هوائية للسائق والراكب؛ ووسائد هوائية جانبية أمامية مع ستارة هوائية للحماية من الاصطدام. يتم ضمان استقرارها من خلال المكابح المانعة للانغلاق و التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة و نظام التحكم في الجر و معززات المكابح و التحكم الإلكتروني بالثبات و التحكم في الثبات عند صعود المرتفعات و التحكم في الثبات عند نزول المرتفعات وخاصية الحفاظ على ضغط الكبح الذي قمت بتطبيقه آخر مرة مع الكبح الديناميكي.

يتم تعزيز عنصر الراحة من خلال قفل الأبواب التلقائي الذي يستشعر سرعة انطلاق السيارة ، وأجهزة استشعار صف السيارات الأمامية والخلفية ، والتي يكملها نظام تصوير بانورامي بزاوية 360 درجة. تشمل تقنيات مساعدة السائق المتقدمة اكتشاف الأجسام عند النقطة العمياء ، والتحذير من مغادرة المسار ، والتنبيه من اقتراب سيارة من الجانب الخلفي ، والتنبيه من تغيير المسار ، والتحذير من الاصطدام الأمامي. بالإضافة إلى ذلك، توفر السيارة ركن أوتوماتيكي بالكامل ونظام تثبيت السرعة التكيفي المتكامل لسهولة الركن والانطلاق الآمن، إلى جانب الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ للتخفيف من الاصطدامات، مما يدل على تفاني شانجان في توفير تجربة قيادة آمنة.

ارتقت شانجان سي إس 75 بلس طراز 2024 بتجربة الترفيه والصوت داخل السيارة إلى آفاق جديدة من خلال نظام المعلومات والترفيه المتطور، وتتميز بشاشة TFT مركزية عالية الدقة مقاس 12 بوصة، تتوفر باللغتين الإنجليزية والعربية، مما يضمن التنقل السلس وتفاعل المستخدم في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. تضيف وظيفة التحكم الصوتي وكاميرا القيادة المدمجة "داش كام" والشاحن اللاسلكي ميزة رائعة من الراحة والأمان.

تم تزيين لوحة القيادة بلوحة عدادات بشاشات الكريستال السائل – (إل.سي.دي) عالية الدقة والوضوح توفر عرضاً واضحاً تماما لجميع مقاييس السيارة. تعرض شاشة العرض الأمامية معلومات القيادة المهمة مباشرة في مجال رؤية السائق، مما يسمح بالتركيز أثناء القيادة. تم إثراء تجربة الصوت بنظام صوتي من "سوني" مكون من 8 سماعات ، مما يوفر جودة صوت استثنائية. يضمن التوافق مع بطاقات ذاكرة (مايكرو إس.دي) وثلاثة منافذ (يو.إس.بي) للركاب الاستمتاع بمجموعة واسعة من محتوى الوسائط المتعددة طوال رحلتهم.

نبذة حول شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات (AGAE)

شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات (AGAE) لها صالة عرض بمساحة واسعة ومصممة بأحدث المعايير في القرم والموالح وصحار وعبري وصلالة؛ فضلاً عن مراكز المبيعات في نزوى وبركاء وإبراء.

ويقع مركز الخدمة الرئيسي في العذيبة بمسقط بالإضافة إلى مراكز الخدمة في جميع أنحاء سلطنة عُمان، أي 10 مواقع تشمل الفروع الرئيسية المذكورة أعلاه.

للمزيد من المعلومات عن شانجان عُمان:

إتصل بالرقم المجاني 80050800

أو تواصل معنا عبر الواتس آب على الرقم 94641010

أو تفضَّلْ بزيارة معرض سياراتنا بالقُرُم.

كما يمكنكَ أيضًا زيارة موقعنا www.changanoman.com

والتسجيل لحجز تجربة قيادة مجانية وإعادة الاتصال بك.