اخــــتتام ملتقى السلامة المـرورية في مدرســـة رحــــاب المعرفة

الجماهير الاثنين ٠٤/يناير/٢٠١٦ ٠١:٣٠ ص
اخــــتتام ملتقى السلامة المـرورية في مدرســـة رحــــاب المعرفة

السيب -
رعى نائب والي السيب الشيخ د. خالد بن عبدالله العبري اختتام ملتقى «حياتنا بالسلامة أحلى» الذي نظمته مدرسة رحاب المعرفة للتعليم الأساسي، بحضور حسين البلوشي مدير مكتب الإشراف التربوي بولاية السيب وعدد من إدارات المدارس المشاركة في الملتقى وأولياء أمور الطلبة.

تضمن ختام الملتقى تقديم عدد من اللوحات الفنية التي قدمها طلبة المدرسة والتي عبروا من خلالها عن جوانب السلامة التي ينبغي توافرها في عدد من المجالات، كما قام راعي الحفل بافتتاح المدينة المرورية في المدرسة، وتجول في المعرض الذي أقامته المدرسة والذي احتوى على عدد من الأجهزة والمعدات التي تستخدم في السلامة المرورية، كما قدمت الجهات المشاركة في الملتقى كالهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف عرضا لكيفية إطفاء الحرائق بمشاركة عدد من طلبة المدارس المشاركة، كما شارك مركز شرطة السيب وعدد من الحملات التطوعية في مجال السلامة المرورية في تقديم عروض تتعلق بجوانب الأمن والسلامة المرورية.

يأتي تنظيم هذا الملتقى بهدف تعريف الطلبة بجوانب السلامة المرورية، وتعريفهم بقواعد المرور التي ينبغي عليهم الالتزام بها، وتزويدهم بالمهارات الأساسية التي تساعدهم في الحفاظ على قواعد الأمن والسلامة داخل المدرسة وخارجها.