استمتعوا بإفطار شهي في فندق رويال توليب مسقط يوميا طوال شهر رمضان

سياحة و سفر السبت ٢٣/مارس/٢٠٢٤ ١٣:٥٢ م
استمتعوا بإفطار شهي في فندق رويال توليب مسقط يوميا طوال شهر رمضان

مسقط - ش

أطلق فندق رويال توليب مسقط منذ بداية شهر رمضان الكريم عرضه الرمضاني الرائع لحفل "بوفيه" الإفطار الرمضاني اليومي في مطعم الموج بالطابق الأرضي، ويدعو الأسر والعائلات من المواطنين والمقيمين والزوار لقضاء أمتع الأوقات وأسعد اللحظات من خلال تجربة إفطار رمضاني متنوع ومتميز ليستمتعوا مع أسرهم وعائلاتهم بإفطار شهي.

يقدم الفندق بوفيه لذيذا وطعام متنوع يضم خيارات عديدة ومتنوعة ترضي جميع ألاذواق من خلال تقديم قائمة طعام تضم العديد من أطباق المأكولات الرمضانية المتنوعة سواء الشوربة والمقبلات والأطباق الرئيسية وأطباق الحلو، علاوة على المشروبات المتنوعة.

يقدم الفندق عرض رمضاني رائع مقابل ما يقدمه من خيارات طعام شهية ومتنوعة وذلك بقيمة 12 ريال عماني للشخص الواحد شاملة رسوم الخدمة والضرائب، وبقيمة 6 ريالات عمانية للأطفال من عمر 6 إلى 12 عاما. كما يقدم الفندق وجبة مجانا لكل حجز يضم مجموعة مكونة من 10 أشخاص فما فوق، ولكل مجموعة مكونة من 18 شخصا فما فوق يقدم الفندق وجبتان مجانا، كما يقدم الفندق عروض خاصة للمجموعات الأكبر وعروض متميزة لإفطار الشركات والمناسبات الخاصة وذلك في قاعة جلنار بالطابق الأول.

وقال ميشيل سرسوق، مدير عام فندق رويال توليب مسقط: نحن نغتنم فرصة هذا الشهر الكريم لنقول للجميع كل عام وأنتم بخير، ولنحتفل بهذا الشهر الفضيل، ونرحب بالجميع في فندق رويال توليب مسقط، ليقضوا أفضل الأوقات وكل عام أنتم بخير

لمزيد من الاستفسارات والحجز يمكنكم الاتصال على: 93667672 & 93296163